تغير طارئ.. مفاجأة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، تفاصيل جديدة بشأن مستقبل اللاعب محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، بعد وداع الفريق لمنافسات الدوري الأوروبي مساء أمس الخميس، ومع اقتراب رحيل المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز مع نهاية الموسم الجاري.

تطورات مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

وقالت شبكة ليفربول إيكو، أن إدارة ليفربول اتخذت قرارها النهائي بشأن محمد صلاح مع الفريق، حيث استقرت على الإبقاء عليه وعدم مناقشة أي عروض ستقدم إليه في نهاية الموسم الجاري، وتحديدا من الدوري السعودي مثلما حدث في الموسم الماضي.

وأشارت الشبكة إلى أن قرار إدارة ليفربول جاء بعدما أصبح الفريق بات مهددا بالخروج من الموسم بدون حصد أي بطولة خلال الموسم الحالي، حيث يسعى الريدز للحفاظ على القوام الأساسي للفريق من أجل مواصلة المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.

وكانت تقارير إعلامية إنجليزية، قد كشف في وقت سابق، إن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي رحب برحيل محمد صلاح في نهاية الموسم الجاري، خاصة في ظل تمسك عددا من الأندية السعودية وعلى رأسها اتحاد جدة والهلال بضمه.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب محمد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل 2025، حيث يحق له التوقيع بشكل مجاني لأي نادي في الانتقالات الشتوية المقبلة، والانتقال إليه في نهاية الموسم، وربطت العديد من التقارير رحيل صلاح مع رحيل مدربه كلوب في نهاية الموسم.

واكتفى محمد صلاح، بتعليق مقتضب عن مستقبله مع ليفربول، حيث قال في تصريح سابق: “الفترة الماضية شهدت مغادرة لاعبين مهمين عن النادي، والمدير الفني أيضًا سيرحل، وفي يوم من الأيام سأترك النادي، لكن رحيل كلوب لن يؤثر على مستقبلي”.

يذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي، ودع منافسات الدوري الأوروبي أمس الخميس، بعد الخسارة من فريق أتالانتا الإيطالي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي دور ربع النهائي، كما أصبح مهددا بخسارة الدوري الإنجليزي بعد خسارته أمام فريق كريستال بالاس.