كولر يكشف حقيقة وجود خلاف مع بيرسي تاو وسبب استبعاده| أعرف التفاصيل

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مواجهة مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بشأن مباراة مازيمبي غدا:  بيرسي تاو كان يعاني من إصابة وشارك في التدريبات منذ ثلاثة أيام وأن الجهاز الفني يدرس احتمالات مشاركته في لقاء الغد من عدمها.

واضاف كولر: الأهلي هدفه تحقيق الفوز غدا وأنه تحدث مع اللاعبين كثيرا؛ للتأكيد على هذا المعنى، مع ضرورة تجنب الأخطاء والاستعداد الجيد للمباراة.

وتابع: شاهدت عددا من المباريات لمازيمبي، من بينها مباراة بيراميدز التي خسرها الأخير بثلاثة أهداف رغم أنه أهدر العديد من الفرص المحققة، وكان بإمكانه تحقيق الفوز لو استغل الفرص التي أتيحت له، وفي نفس الوقت كان مازيمبي موفقا في الفرص التي أتيحت له، ولهذا تحقق له الفوز، وكل ما أستطيع قوله إننا سنفعل كل شيء لتحقيق نتيجة إيجابية غدا.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام مازيمبي الكونغولي

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي امام مازيمبي في مباراة الذهاب فى الثالثة عصر السبت 20 أبريل فى الكونغو، بينما تقام مباراة الإياب باستاد القاهرة الدولى فى التاسعة مساء يوم السبت 27 أبريل الجاري.

وكان الأهلي تأهل إلي دور نصف النهائي بعدما تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا فى ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد باستاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.