بعد وفاته.. لماذا ابعد الفنان صلاح السعدني زوجته عن الأضواء؟

سيطرت حالة من الحزن داخل الوسط الفني، بعد الإعلان اليوم الجمعة 19 أبريل، عن وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني عن عمر يناهز الـ 81 عاما، حيث سيتم تشييع الجنازة بعد صلاة عصر اليوم من مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد.

من هي زوجة صلاح السعدني؟

وكان الفنان صلاح السعدني متزوج من سيدة حرصت طوال فترة الزواج على أن تكون بعيدة عن أضواء الإعلام والفن، حيث تزوجها عام 1970 وأنجب منها 4 أبناء منهم الفنان الشاب أحمد السعدني و3 بنات غير معروفين على المستوى الإعلامي.

وظهرت زوجة صلاح السعدني لأول مرة، بصحبة ابنها في صورة نشرها الفنان أحمد السعدني على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام في عيد الأم وعلق عليها بقوله: “أغلى صينية مكرونة بشامل تمنها هدية بالشيء الفلاني، كل سنة وأنتِ طيبة يا ست الحبايب”، ومنها لم ينشر أي صورة لها على مواقع التواصل.

وزوجة صلاح السعدني تدعي منها، وتزوجت من الفنان الراحل عام 1970، وأنجبت 4 أبناء ولد و3 بنات،  وحرصت على أن تكون بعيدة عن الأضواء ولا تحب الحديث في وسائل الإعلام، وقالت في أحد اللقاءات الصحفية، أن زوجها صلاح السعدني  فضل الجلوس مع أحفاده ومتابعة الأعمال الدرامية، الأمر الذي يشعره بالسعادة، خاصة عند مشاهدة أعماله الفنية.

وأكدت زوجة صلاح السعدني، أن الفنان الراحل دائما يكون على تواصل مع أصدقائه في الوسط الفني، ويحرص على قضاء الوقت مع أحفاده، كما يتابع النشرات الإخبارية وما يحدث على الساحة الفنية.

آخر أعمال صلاح السعدني

وكان آخر أعمال الفنان الراحل صلاح السعدني، هو مسلسل القاصرات الذي قدمه عام 2013، حيث جسد من خلاله شخصية الشخص القوي يبحث عن إرضاء شهوته بزواج القاصرات، حيث كانت أحداث المسلسل تدور حول عادات بعض القبائل في الصعيد فيما يخص زواج القاصرات من البنات، وكان معه الفنانة داليا البحيري، ومحمد الشقنقيري والفنانة سميرة عبد العزيز وغيرهم من النجوم.