لحل أزمة كولر الكبرى.. الأهلي يقترب من ضم صفقة سوبر في الانتقالات الصيفية

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وبالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، اقتربوا من ضم صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري.

الأهلي يقترب من ضم صفقة سوبر

وأشارت التقارير، إلى أن الأهلي اقترب من حسم صفقة اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، بعدما وقعه عليه الاختيار لتدعيم صفوف الفريق في الصيف المقبل، لحل أزمة الدفاع التي يعاني منها الفريق الفترة الأخيرة.

ويعاني الأهلي من أزمة في خط الدفاع، خاصة بعد إصابة اللاعب ياسر إبراهيم، وبعد تكرار إصابات محمود متولي الذي اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق، بالإضافة إلى تباين مستوى رامي ربيعة وشكوى اللاعب محمد عبد المنعم من الإجهاد لكثرة الاعتماد عليه، بجانب رغبته في خوض تجربة احترافية في أوروبا.

وأوضحت التقارير، أن المسؤولين في الأهلي يستغلون علاقتهم الجيدة مع مختلف الأندية العربية في حسم صفقة اللاعب زين الدين بلعيد، مشيرة إلى أن هناك ترحيب شديد من اللاعب بالانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأفادت التقارير، أن المسؤولين في النادي الأهلي يحاولون استغلال وجود شرط جزائي في عقد زين الدين بلعيد مع فريقه اتحاد العاصمة الجزائري بقيمة 650 ألف دولار للموافقة على بيعه لأي نادي آخر وعدم مغالاة النادي في مطالبة المالية.

على جانب آخر، ينهي الفريق الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، الاستعدادات لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها غدا السبت 20 من أبريل الجاري في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.