مدخلش مستشفي.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة صلاح السعدني

كشف الفنان محمود البزاوي، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنان صلاح السعدني، والذي رحل عن عالمنا ظهر اليوم الجمعة الـ 19 من أبريل عن عمر يناهز 81 عاما، حيث من المقرر أن تشييع الجنازة بعد عصر اليوم من مسجد الشرطة في الشيخ زايد

اللحظات الأخيرة في حياة صلاح السعدني

وقال الفنان محمود البزاوي، في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، أن “وفاة صلاح السعدني طبيعية ومدخلش أي مستشفى في اللحظات الأخيرة وكان كويس جدًا لآخر لحظة”.

وكان الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، قد أعلن وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني ظهر اليوم الجمعة من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشر صورته وكتب في تعليقه “البقاء لله الفنان الراحل صلاح السعدني”.

وكشف مصادر، أن الفنان صلاح السعدني، أصيب منذ فترة طويلة بمرض الزهايمر، وعاني من آثاره،  إضافة إلى إصابته بأمراض الشيخوخة المصاحبة، ولكن عائلته تكتمت بشدة على تفاصيل وضعه الصحي عن وسائل الإعلامي، ولكن حالته الصحية تدهورت منذ ليلة أمس الخميس فقط.

وكانت أسرة صلاح السعدني قد ردت في يناير الماضي، على أنباء تدهور حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، حيث أكدت أن كل ما يتردد عار  تماما من الصحة، ووصفت مطلقي الشائعات بالإرهابيين الذين يدمرون الأشخاص بنشرهم أخبار كاذبة من أجل إثارة البلبلة.

وقال الكابت أكرم السعدني نجل الكاتب الراحل محمود السعدني الشقيق الأكبر للنجم صلاح السعدني، أن عمدة الدراما يتمتع بصحة جيدة وكل ما ينشر عننه ما هو إلا أكاذيب وشائعات، مضيفا أن ” كل شوية يطلعوا شائعات على صلاح السعدني وعادل إمام، دول إرهابيين شغالين تحت بير سلم، شغلانتهم يطلعوا شائعات على الناس فقط”.

ونجح الفنان الكبير صلاح السعدني، في حفر اسمه بحروف من ذهب في المجال الفني، حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية المميزة التي جعلته يتربع على عرش النجومية، حيث شارك في أكثر من 200 عمل فني منها: “ليالي الحلمية، الباطنية، الإخوة الأعداء، تحت الصفر، زمن حاتم زهران، لعدم كفاية الأدلة، ملف في الآداب، الزمار”.