الحكومة تُصدر بياناً رسمياً بشأن عودة العمل أون لاين يوم الأحد بدءا من أغسطس

أصدر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، اليوم الجمعة الـ 19 من أبريل، بيانا رسميا، كشف من خلاله حقيقة ما تم تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، من أنباء وفيديو يشير لعودة العمل بقرار رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، بشأن العمل يوم الأحد من كل أسبوع بالنسبة للموظفين بنظام أون لاين من المنزل اعتبارا من شهر أغسطس المقبل.

وأكد مجلس الوزراء في بيان له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه لا صحة لعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ أون لاين من المنزل بداية من شهر أغسطس المقبل، مؤكدا أن الفيديو المتداول قديم ويعود للعام الماضي 2023.

وأشار مجلس الوزراء إلى أن قرار رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي الخاص بعمل الموظفين يوم الأحد من كل أسبوع بنظام الأون لاين قد صد ليتم تطبيقه فقط خلال شهر أغسطس من العام الماضي 2023، ولا يطبق هذا القرار خلال العام الحالي 2024، مشددا أن كل المعلومات التي جاءت في الفيديو المتداول لا علاقة لها بالعام الحالي.

وناشد مجلس الوزراء، المواطنين بعدم الانسياق وراء مثل هذه الأخبار المغلوطة مع استقياء المعلومات من مصادرها الرسمية، حيث يعلن مجلس الوزراء من خلال قنوات الرسمية على صفحات التواصل، كما ناشد وسائل الإعلام المختلفة ونشاط التواصل الاجتماعي بتحري الدقة والموضوعية في نشر الحقائق والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد من الحقائق قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق وتؤدي إلى بلبلة الرأي العام.

وأوضح مجلس الوزراء في بيانه، أنه يمكن الإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجي الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة إلى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء وهي (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني وهو  ([email protected]).

الحكومة تُصدر بياناً رسمياً بشأن عودة العمل أون لاين يوم الأحد بدءا من أغسطس
بيان مجلس الوزراء