بعد فشل انتقاله للزمالك.. الأهلي يخطف توقيع “ساحر بيراميدز” في صفقة تبادلية

ذكر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بأن الإدارة قد دخلت في مفاوضات جادة للحصول على توقيع أحد نجوم الدوري المصري، في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر لتدعيم صفوف الفريق بعناصر جديدة في عدة مراكز، من أجل أن يستمر المارد الأحمر في المنافسة على كل الألقاب والبطولات خلال السنوات المقبلة.

الأهلي يقترب من نجم بيراميدز

أكدت تقارير صحفية بأن أحد أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء قد تواصل مع اللاعب محمود صابر، نجم خط وسط بيراميدز، وذلك تمهيدًا للحصول على خدماته خلال الصيف المقبل.

ووفقًا للتقارير، فإن المدرب السويسري مارسيل كولر قد طالب من الإدارة سرعة التوقيع مع لاعب مميز في خط الوسط، ووقع اختياره على لاعب الفريق السماوي، والذي يتمتع بإمكانيات مميزة للغاية ولديه قدرة على تقديم الإضافة لتشكيلة المارد الأحمر في السنوات المقبلة.

وكان مصدر داخل الأهلي قد أكد بأن هناك احتمالية لحدوث صفقة تبادلية بين الشياطين الحمر وبيراميدز في الصيف المقبل، سيكون انتقال صابر إلى القلعة الحمراء جزء من تلك الصفقة.

الجدير بالذكر بأن الزمالك كانت لديه رغبة كبيرة في الحصول على خدماته محمود صابر في الشتاء الماضي، ولكن الصفقة لم تكتمل، ودخل بعدها الفارس الأبيض في مفاوضات للتوقيع مع محمد شحاته، وبالفعل نجح في الحصول على توقيعه في نهاية الأمر ودعم خط وسطه بلاعب مميز ومن ثم انسحب من المفاوضات مع بيراميدز، بعدها أصر الأخير على مقابل مادي كبير للتنازل عن توقيع “صابر” في الميركاتو الشتوي.