ضعي الشاي على الصابون ومش هتصدقي النتيجة ندمت أني معرفتهاش من زمان فكرة مش هتخطر على بالك

مما لا شك فيه أن الكثير من السيدات يعانون من وجود مشكلة اسمرار بعض المناطق في جسمهم بشكل خاص منطقة الكوع ومنطقة الركب بالاضافة الى وجود عامات التمدد في الجلد تلك المشكلة التي تعتبر من الصعب ان يتم التخلص منها ولهذا السبب الكثير من السيدات يقومون بالبحث المستمر عن الطرق التي من الممكن ان تساعدهم في التخلص من مشاكل البشرة عن طريقة استخدام الوصفات الطبيعيى حيث أنها تكون اقتصادية وسهلة الاستخدام ومن الممكن ان تجد أن المكونات الخاصة بها موجودة في كل منزل والان سوف نتعرف على وصفة خلط الشاي مع الصابون.

كيفية استخدام الشاي مع الصابون لتبيض الجسم

  • في البداية يجب أن يتم بشر الصابونة ومن المفضل ان تكون تلك الصابونة بالليمون لانها من الممكن أن تساعد على تبييض الجلد بشكل فعال أكثر.
  • يتم اضافة ملعقة من الشاي مع كوب من الماء المغلي ومن ثم يتم التقليب الجلد بعد ذلك يتم اضافة الصابون مع التقليب الى ان يذوب الصابون تماماً ويصبح القوام الخاص به يشبه للكريم.
  • يتم ضافة 2 ملعقة من الجليسرين الى هذا الخليط وملعقة كبيرة الحجم من النشا بالاضافة الى ملعقة من الحليب المجفف ويجب أن يتم التقليب الجيد لكل المكونات مع بعضها البعض الى ان يصبح هذا الخليط متجانس تماماً.
  • يتم توزيع هذا الخليط على الاماكن الداكنة في الجسم لمدة 20 دقيقة يومياً للحصول على النتائج المرجوة.