«لو عرفتها مش هتعمل غيرها»..!! ضع هاتفك مقلوبا على الشاشة بهذه الطريقة وشاهد النتيجة…لن تصدق النتيجة الصادمة!!!

يعمل معظم الأشخاص على وضع شاشة هواتفهم المحمولة موجهة نحو الأعلى بعد الانتهاء من استخدامها، لجعلها مرئية وسهلة الوصول إليها بسرعة ، ولكن هذه السلوكية تعتبر سيئة للغاية ويجب التوقف عنها فوراً، يجب عليكم معرفة لماذا يجب عليكم توجيه الهاتف المحمول بشكل معكوس بشكل دائم، وسنقدم لكم الإجابة على ذلك في هذه المقالة.

 لماذا يجب أن يكون الهاتف مقلوبًا على شاشته دائما

هناك عدة أسباب مختلفة تجعلك تقوم بوضع الهاتف الخلوي بشكل معكوس على شاشته، وهي كما يلي:

  •  مسألة ارتفاع حرارة الهاتف : ظرًا لأن بطارية الهاتف المحمول توجد تحت الغطاء، عند توجيه الشاشة نحو أعلى، البطارية ستكون في الجزء السفلي ولن يبقى مساحة للتهوية.
  • ظهور بعض الخدوش على الجوال: يجب أن توجهوا شاشة الهاتف الجوال نحو الأسفل لتجنب تلف مستشعر الكاميرا ولتجنب ظهور الخدوش على عدسة الكاميرا.
  • عند وضع غطاء حماية على هاتفك المحمول، فإن مستشعرات الصور تتعرض للكثير من الاعتداءات الخارجية، خاصة عند وضع الشاشة في الأعلى،رغم أدائها العالي، أصبحت الهواتف المحمولة أكثر هشاشة اليوم.

«لو عرفتها مش هتعمل غيرها»..!! ضع هاتفك مقلوبا على الشاشة بهذه الطريقة وشاهد النتيجة...لن تصدق النتيجة الصادمة!!!

أفضل النصائح للحفاظ على جهازك لأطول فترة ممكنة

  •  يجب تنظيف الهاتف بانتظام: عند استخدام الهاتف يومياً، قد تتجمع الجراثيم والبكتيريا عليه، لذا من الضروري تنظيفه بشكل منتظم باستخدام فوطة مايكروفايبر.
  • الاهتمام ببطارية الجوال :لا يجب عليك انتظار تفريغ البطارية بالكامل قبل شحنها، كما يجب عدم شحنها بالكامل خلال الليل،  يجب عليك الحذر من شحن الهاتف حتى الـ100% لأن ذلك يؤثر سلباً على جودة البطارية بشكل كبير.