شوف هيقطع في منطقتك امتي.. تعرف على جدول مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية والقاهرة 2024.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على مواعيد انقطاع الكهرباء بالإسكندرية. وبقرار رئاسي، تم تجميد خطط تخفيض الأحمال في جميع أنحاء الجمهورية خلال شهر رمضان المبارك وأيام العيد وبعد أيام العيد، إلا أن شركة الكهرباء القابضة أكدت استئناف تنفيذ خطط التخفيض مرة أخرى. وسيتم الالتزام بمواعيد قطع التيار الكهربائي المحددة لجميع مناطق الدولة. جميع محافظات الجمهورية ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على مواعيد انقطاع الكهرباء في مصر

شوف هيقطع في منطقتك امتي.. تعرف على جدول مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية والقاهرة 2024.. إليكم التفاصيل!!
جدول مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية والقاهرة 2024.. تعرف على منطقتك وميعادك

أعلنت شركات الكهرباء استعدادها الكامل لتطبيق إجراءات خفض الأحمال وفقا للقرارات الوزارية الجديدة، حيث تم وضع جدول جديد لقطع الكهرباء. وبحسب هذا الجدول فإن عملية قطع الكهرباء ستبدأ من الساعة الحادية عشرة صباحاً وتستمر حتى الساعة الخامسة مساءاً، حيث تختلف فترات قطع الكهرباء حسب المناطق. وسيتم قطع بعض المناطق لمدة ساعتين يوميا، في حين سيتم قطع الكهرباء لمدة ساعة واحدة فقط.

 

تعرف على مواعيد انقطاع التيار الكهربائي في الإسكندرية

 

يتطلع كافة المواطنين بمحافظة الإسكندرية إلى معرفة المواعيد المحددة لتخفيض الأحمال بمناطقهم، حيث نشرت شركة كهرباء الإسكندرية هذه المواعيد، مؤكدة أن الجدول الذي سيتم تطبيقه هو نفس الجدول الذي كان معمول به خلال الفترة السابقة لشهر مايو. رمضان.

 

تعرف على جدول انقطاع الكهرباء في القاهرة

 

ونظرًا لكبر مساحة العاصمة القاهرة، فقد تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات، ولكل مجموعة مواعيدها الخاصة لتقليل الأحمال. ومن الممكن أن يتم قطع الكهرباء عن هذه المناطق لمدة ساعة أو ساعتين، وكانت الأوقات على النحو التالي:

 

المجموعة الأولى: ستشهد انقطاع التيار الكهربائي من الساعة الحادية عشرة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً.

المجموعة الثانية: سيتم قطع الكهرباء عن هذه المناطق من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة الثالثة بعد الظهر.

المجموعة الثالثة: من المقرر قطع الكهرباء عن هذه المناطق من الساعة الثالثة مساءاً وحتى الخامسة مساءاً.

في حال حدوث أي عطل كهربائي أو انقطاع التيار الكهربائي في أوقات مختلفة عن تلك المخصصة لفصل الأحمال، يجب على سكان المنطقة التواصل مع الهيئة على الرقم121 لحل المشكلة.