استغلوا ثغرة في عقده.. الزمالك يحصل على توقيع “موهوب الأهلي” لمدة 4 سنوات

قالت تقارير إعلامية بأن نادي الزمالك قد دخل في مفاوضات جادة للحصول على توقيع لاعب النادي الأهلي، وهذا على الرغم من كون البعض كان يتوقع بأن يكون هناك اتفاق ضمني بين القطبين بخصوص سوق الانتقالات المقبلة، وتجنب قيام كل نادٍ فيهما بمحاولة التوقيع مع لاعبي الطرف الآخر سواء في الميركاتو الصيفي أو في أي وقت لاحق.

الزمالك يفاوض لاعب الأهلي

أشارت التقارير، بأن إدارة الزمالك قد اقتربت وبشدة من الحصول على خدمات مع شادي رضوان، لاعب النادي الأهلي، مستغلا ثغرة في عقد لاعب المارد الأحمر، تسمح له بالرحيل عن صفوف الفريق في الصيف المقبل دون موافقة إدارة الشياطين الحمر.

وتؤكد المصادر، بأن عقد اللاعب مع النادي الأهلي لم يتم توثيقه حتى هذه اللحظة في اتحاد الكرة، وبالتالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة سيكون “رضوان” لاعب حر قادر على التوقيع لأي نادٍ آحر، ولهذا يحاول مسؤولي الزمالك في الوقت الحالي إقناع اللاعب بالتوقيع على عقد يستمر لنحو 4 سنوات والحصول على راتب أكبر من 5 مليون جنيه في الموسم الواحد.

أول رد فعل من الأهلي

تشير التقارير إلى كون مجلس إدارة النادي الأهلي في حالة من الاستياء والغضب العارم، بعدما علموا بوجود مفاوضات بين الزمالك وبين اللاعب شادي رضوان.

وطالب الكابتن محمود الخطيب من أمير توفيق، مدير شركة الكرة في الأهلي، بضرورة أن يتم توثيق عقد اللاعب في أسرع وقت ممكن، وبالتالي قطع الطريق على مسؤولي الزمالك الراغبين في التعاقد مع موهبة القلعة الحمراء في الصيف المقبل.