كأنك جيباه جديد .. إزاى كل دا ومش عارفين تنظيفوا التراب من الشيش .. طريقة للتخلص من الأتربة وتنظيف الشيش الخشب

لإضافة البهجة إلى البيت وإدخال السرور على الروح عندما يكون البيت نظيفا ومنظما حيث كل ركنية به خالية من الأتربة، لذلك الحفاظ على المنازل في قمة نظافته يساعد هذا في الوقاية من الأمراض التي تسببها البكتيريا والفيروسات الموجودة على الأدوات والأسطح داخل البيت، حيث يوجد صعوبة عند بعض الأشخاص في التعقيم بشكل صحيح، لذلك يجب إيجاد حلول لهذه المعضلة، ويكون هذا بشكل خاص في الأشياء الصغيرة والحساسة، سنتعرف الآن على حل هذه المشكلة.

كيفية التخلص من الأتربة من الشيش

كيفية التخلص من الأتربة من الشيش
كيفية التخلص من الأتربة من الشيش

دائما ما نركز في التفاصيل الداخلية للشيء، غير مدركين بالمرتبة العالقة لا سمح الخارجي، لهذا بإمكانك معرفة طريقة تنظيف الشيش من السهل تنظيف الشيش وبكل براعة، مما يجعل كل من يود معرفة الطريقة التي استخدمتها وأظهرت هذا البريق المشرق، وكأنها أتت لتو من المتجر.

طريقة فعالة لتنظيف الشيش

  • قومي بإحضار أدوات التنظيف مثل أداة صغيرة وابدئي بتنظيف الأتربة التي تراكمت على النافذة والمقابض، والآن أحضر خليط من الماء والخل واستخدامه لتنظيف جيدا.
  • قطعة متوسطة من القماش النظيف وابدئي بمسح الشيش باستخدام الماء والخل، وهذا لإبعاد الحشرات ومنعها من العبور إلى المنزل، حيث إن الحشرات لا تفضل رائحة الخل.
  • ثم قومي باستخدام أي مواد من الصابون واغسلي الشيش بالطريقة التي تحلو لك، بعد إزالة كل الأتربة منه، يمكنك تجفيفه من المياه يستخدم مجموعة من القطن لمسح الشيش.