«واحده من عجايب الدنيا» .. رجل في سن ال70 عام تزوج 12 مرة وجمع بين 4 زوجات لأول مرة في عمر ال 55

تعد قضية تعدد الأزواج واحدة من أهم القضايا المثيرة للجدل، حيث تختلف الآراء والنظرات حولها بشكل كبير، خاصة بعد حدوث زواج رجل في السبعينات من فتاة أصغر منه بخمسين عاما، وعلى الرغم من أن الرجل أكد دعمه لفكرة تعدد الزواج وثقته في قدرته على إنصاف زوجاته وتلبية احتياجاتهم، إلا أن أغلب المتابعين لم يقبلوا هذا الزواج.

تأثير فيديو حفل زواج الرجل على وسائل التواصل الاجتماعي.

تم تداول مستخدمو “تيك توك” بشكل واسع فيديو لرجل في السبعينيات من عمره يشارك خبراته حول موضوع التعدد في الزواج، يكشف الرجل عن زواجه 12 مرة، وتزامن وجود أربع زوجات في حياته لأول مرة عندما كان عمره 55 سنة، يعبر الرجل في الفيديو عن رغبته المستمرة في الزواج من الزوجة الرابعة مرة أخرى، ويصرح بأنه لا يمكنه العيش بدون وجود أربع زوجات، أثار الفيديو جدلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تنقسم الآراء بين من يؤيد فكرة التعدد في الزواج ومن يعارضها بسبب صعوبة تحقيق العدالة بين الزوجات.

«واحده من عجايب الدنيا» .. رجل في سن ال70 عام تزوج 12 مرة وجمع بين 4 زوجات لأول مرة في عمر ال 55

أراء الجمهور حول واقعة زواج الرجل

اختلفت الأراء بين مؤيد ومعارض، ومنها:

  • أظهر بعض المعلقين إعجابهم بقوة الرجل في التعامل مع حياته مع أربع نساء كزوجات، بينما أظهر آخرون تحفظاتهم حيال هذا الأمر، معتبرين أن تحقيق العدالة والمساواة في مثل هذه الظروف يشكل تحدياً كبيراً.
  • أدى الفيديو إلى سبب نقاش حول دور المرأة في المجتمع، حيث تساءل بعض المعلقين عن استعداد النساء لقبول فكرة الزواج المتعدد.
  • يجب الإشارة إلى أن بعض الدول العربية والإسلامية تسمح بتعدد الأزواج، في حين يكون ذلك ممنوعا ومحظورا في بلدان أخرى.
  • يجب التأكيد على أن الزواج من امرأتين أو أكثر يتطلب مسؤوليات كبيرة، ويجب على الرجل الذي يفكر في ذلك أن يكون قادرا على التعامل بشكل عادل بين زوجاته وضمان تلبية احتياجاتهن جميعا.
  • يجب على المرأة أن تكون على دراية بجميع جوانب ومسائل الزواج من رجل لديه زوجات أخرى قبل أن توافق على الزواج منه.