مش هتصدق اللي كتبه الطالب في ورقة الامتحان! .. إجابة طالب في امتحان اللغة العربية أذهلت الملايين! ماذا كتب هذا الطالب؟

رد غير متوقع أدهش الجميع.. جملة قصيرة مكونة من عشر كلمات فقط كتبها طالب كرد على سؤال في امتحان اللغة العربية، ولو نلاحظ أن هذا الرد غير المتوقع قلب الأمور رأسا على عقب، وأدهش جميع المعلمين بسبب فرادته، فلم يكن المعلم يتوقع أن يكتب طالب صغير هكذا ردًا، وهو بمثابة إشارة للنضج العقلي والتفكير العميق والتربية السليمة التي نمت هذه الطالب بها، ولنكتشف سبب تأثر المعلم بالبكاء يجب أن نتابع السطور القادمة.

إجابة الطالب أدهشت جميع المصححين برد فعله

إجابة الطالب في امتحان اللغة العربية، وبالتحديد في فقرة النحو، كانت حول إعراب جملة قرآنية تقول “خلق الله الإنسان من عجل”، وتميزت الإجابة بالابتعاد عن القواعد النحوية المعتادة، حيث كتب الطالب الجملة بأنّ “خلق” هو فعل ماضٍ، دون ذكر فاعله، وأضاف عبارة “لن أكتب” مبنية للمجهول احتراماً لله، وعندما قام المعلم بالتصحيح، قيّم إجابة الطالب بالدرجة الكاملة، وأثنى عليه بقول “بارك الله في أدبك وعلمك”.

اكتشف كيف يتفاعل مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي

وعندما يتعلق الأمر بالمستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي، نجد أن جميع تعليقاتهم إيجابية تجاه الطالب، مشيدة بتربيته وأخلاقه الحسنة، وقد أشادوا بأن هذا الطالب يأتي من بيت يعرف جيدا كيفية زرع القيم الحميدة والأخلاق وحب الدين الإسلامي في قلوب الأطفال الصغار.