وصفة متخطرش على بال عفريت! .. حطى الشاى على الصابون في هذه المناطق من جسمك وشوفي النتيجة هتتصدمي من المفجأة

كل يوم يظهر وصفات جديدة للعناية بالبشرة، ولكن أحدث اكتشاف هو استخدام الشاي كعلاج، ويُعتبر الشاي من المشروبات المفضلة لدى الكثيرين، حيث يكون متوفرًا في أغلب المنازل، ويُعتبر من المشروبات اليومية المحببة لدى الكثيرين، فهناك من يشرب الشاي أكثر من مرة في اليوم؛ إذ يعمل الشاي على تحسين المزاج لدى الكثير، ومن المعروف اليوم أن للشاي قيمة كبيرة كعلاج لمشاكل البشرة عند استخدامه مع الصابون.

فوائد استخدام الشاي مع الصابون للبشرة

يُستخدم الشاي مع الصابون كوصفة فعّالة لحل جميع مشاكل البشرة، حيثتعمل هذه الوصفة على تفتيح المناطق الداكنة في الجسم، خاصة منطقة البكيني وتحت الإبط، كما أنها تستخدم كعلاج فعّال لحل مشكلة الهالات السوداء والانتفاخ تحت العينين.

أظهرت الدراسات العلمية أنها تساعد في تقشير الجلد الميت وتعمل كعلاج سحري للتهابات البشرة بعد إزالة الشعر،  وتقلل من ظهور الشعر في البشرة. وتتميز هذه الوصفة بسهولة استخدامها وعدم احتياجها لجهد كبير.

كيفية استخدام الصابون مع الشاي لصحة البشرة

يمكن استخدام الصابون بسهولة مع الشاي عن طريق تمزيق قطعة كبيرة من الصابون ومزجها مع ملعقة كبيرة من الشاي الناشف وملعقة كبيرة من الفازلين، وبعد خلط هذه المكونات معًا، يمكن وضع نقطتين من الليمون وتدليك البشرة بها، ثم تركها على البشرة حتى تجف تمامًا قبل شطف الوجه. ستلاحظ الفرق بين البشرة قبل وبعد الاستخدام.