طرده من النادي.. كولر يطالب الخطيب بفسخ عقده نجم الأهلي فورًا وصدمة للجماهير !!

قال الإعلامي أحمد شوبير، بأن مجلس إدارة النادي الأهلي قد اتخذت قرار حاسم بشان لاعب الفريق الأول انتوني موديست، وذلك على الرغم من غضب الجماهير العارم من مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة، ولكن الإدارة قد اتخذت قرار بالاحتفاظ به وعدم التخلي عن خدماته في الوقت الحالي.

قرار الأهلي يصدم جماهير النادي

وقال “شوبير” في تصريحات إذاعية خلال تقديم لبرنامجه الرياضي عبر راديو أون سبورت FM، بأن المدرب السويسري مارسيل كولر قد طلب بشكل صريح الاستغناء عن خدمات انتوني موديست في أقرب وقت، وخاصة بعدما قدم اللاعب مستوى ضعيف للغاية في مواجهة الزمالك ببطولة الدوري المصري.

وكانت المفاجأة الكبرى للجماهير، هي إصرار إدارة النادي الأهلي على تواجد اللاعب وعدم رحيله عن النادي تحت أي ظرف في الوقت الحالي.

وختم “شوبير” تصريحاته ليؤكد بأن إدارة النادي قد ردت على طلب كولر وقالت بأنها ترفض بشكل قاطع الاستغناء عن خدمات قبل انتهاء عقده، وهذا على الرغم من تواضع مستواه وعدم تقديمه لأداء مرضي منذ انضمامه لصفوف الفريق.

الأهلي يبحث عن مهاجم جديد

في سياق متصل، قالت تقارير إعلامية بأن قرار الاحتفاظ بأنتوني موديست لا يعني بأن النادي لن يبحث عن لاعب جديد في مركز قلب الهجوم خلال الفترة المقبلة.

وشددت التقارير بأن هناك عدة أسماء قد دخلت قائمة اهتمامات الأهلي في الوقت الحالي، وعلى رأسها لاعب إنبي أحمد أمين أوفا، والمتألق بشكل قوي مع فريقه خلال الفترة الحالية، وهذا بجانب بعض الأسماء القوية من خارج الدوري المصري.