«كنا فاكرين انه بيتسرق مننا لكن كنا حطينه غلط».. تعرف على أفضل الأماكن لوضع الراوتر في المنزل.. النت هيبقى صاروخ!

الإنترنت اليوم يعتبر الطريقة الأولى والأكثر أهمية للاتصال في جميع أنحاء العالم، ولا يوجد منزل في عصرنا الحديث يخلو من جهاز الراوتر الخاص بالواي فاي المنزلي لذلك، من المهم أن تكون ملمًا بكيفية الحفاظ على جودة الاتصال وسرعة الإنترنت من خلال اتباع خطوات هامة، مثل تحديد مكان وضع الراوتر في المنزل. سنتعرف على كيفية القيام بذلك الآن.

أفضل موقع لتثبيت الراوتر في المنزل لضمان سرعة الإنترنت

طريقة وضع الراوتر والمكان الذي سيتوضع فيه يعدان من العوامل الأساسية التي يجب على الجميع الانتباه لها، حيث إن موقع الراوتر يلعب دوراً كبيراً في استقبال اتصال الإنترنت بسرعة أو بتواجد تشويش كبير الذي قد يعيق اتصال أي شخص بشبكة الواي فاي ومن بين أهم النصائح في وضع الراوتر هو توجيهه نحو وسط المنزل بموقع لا يحاط بأية جدران حتى تكون الإشارة مستقبلة بشكل جيد وتصل إلى جميع أنحاء المنزل بنفس الوتيرة والسرعة.

 

طريقة حل مشكلة ضعف شبكة الواي فاي

إذا كنت تواجه مشكلة في ضعف شبكة الواي فاي في منزلك ولا تغطي كافة الغرف، يجب عليك أولاً الاتصال بشركة الإنترنت للتحقق من وجود خلل خارج عن سيطرتك، ومن ثم يمكن لفني الشركة حل المشكلة كما يجب التأكد من أن جهاز التوجيه (الراوتر) ليس موجوداً في زوايا المنزل، بل يجب وضعه في مكان مركزي لتقوية إشارة الواي فاي.