خلي بالكم على عيالكم. أم وضعت كاميرا داخل غرفة ابنتها بعد ان اغمض بالشك بهذا الامر و اكتشفت المفاجأة شاهد الفيديو

قد يجد الوالدان نفسهما مضطرين لترك الأطفال في المنزل لفترات طويلة نظرًا لظروف العمل، خاصة الأمهات اللاتي يرغبن في بقاء مراقبة لأبنائهن طوال الوقت ولكن يمكن للأم أن تثبت كاميرا في غرفة أطفالها لمتابعتهم عن بُعد أثناء عملها، لتطمئن عليهم وتعرف ما يحدث في غيابها، خاصة إذا كان لديها ابنة تتصرف بشكل غريب ومع ذلك، فإنه في يوم ما، وجدتها في حالة صدمة وقامت بنشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، مثيرة دهشة الكثيرين.

السبب الذي أدى إلى تركيب الكاميرا

من الطبيعي وضع الأم كاميرا في غرفة نوم أبنائها لمراقبتهم أثناء لعبهم في الغرفة وفي غيابها عن المنزل ومع ذلك، قالت الأم إن ابنتها رأت أشياء غريبة وسمعت أصوات مزعجة، مما دفعها للعودة إلى المنزل في حالة من الفزع والهلع، خوفاً على سلامة أبنائها وبعد وصولها إلى المنزل، وجدت أبنائها نائمين دون وجود أي أصوات غريبة، مما أثار دهشتها وجعلها تشعر بالجنون، ولم تعرف سبب تلك الأصوات.

ما الحدث الغريب الذي رأته الأم

عندما ذهبت الأم إلى المنزل ولم تجد أي أزواج، بدأت بالتحقيق وطلبت المساعدة من شركة تثبيت الكاميرات التي قامت بتركيبها. وبمجرد أن تحدثت لهم عن الحادثة، تبيَّن أن كاميرات السيدة قد تم اختراقها من قبل الجيران. وتبين أن مجموعة من الشباب قد قاموا بالأصوات والضجيج الذي أربك الأم ودفعها للعودة إلى المنزل.