مفاجأة.. ليفربول يختار هذا اللاعب بديلا لـ محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي ليفربول الإنجليزي، استقروا على بديل اللاعب محمد صلاح نجم الفريق الذي اقترب من الرحيل عن صفوف الريدز في نهاية الموسم الجاري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل العروض التي تلقاها اللاعب خلال الصيف الماضي والمنتظر أن تستمر مع الميركاتو الصيفي القادم.

ليفربول يختار بديل محمد صلاح

وأشارت التقارير إلى أن هناك نية داخل إدارة ليفربول للتعاقد مع اللاعب محمد قدوس لاعب فريق وست هام يونايتد، كخطوة استباقية في حال رحيل اللاعب محمد صلاح في نهاية الموسم إلى صفوف الدوري السعودي بعد الأنباء التي تداولت حول تجهيز فريقي اتحاد جدة والهلال عروضا لضمه في الصيف.

وأشار موع فوت ميركاتو، إلى أن إدارة ليفربول وضعت اللاعب محمد قدوس خيار أول في حالة الاستقرار على رحيل اللاعب محمد صلاح إلى الدوري السعودي، مشيرا إلى أن صلاح يقترب للانضمام إلى الدوي السعودي، في ظل المبالغ الضخمة التي تدفع هناك، وبعد تلقيه عرضا ضخما من فريق اتحاد جدة السعودي الصيف الماضي ولكن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول تمسك باللاعب ورفض رحيله.

يذكر أن اللاعب محمد  قدوس قد شارك مع فريقه وست هام يونايتد، في 42 مباراة في كل البطولات خلال الموسم الجاري، وسجل خلالهم نحو 17 هدفا وصنع نحو 5 أهداف آخرين لزملائه، ونجح في خطف الأنظار إليه وأصبح محط اهتمام الكثير من الأندية.

على جانب آخر، ودع فريق ليفربول الإنجليزي، بطولة الدوري الأوروبي مساء الخميس، على الرغم من تحقيقه الفوز على فريق أتالانتا الإيطالي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بنيهما في إياب دور ربع النهائي على ملعب أتليتي آزوري،  حيث سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب محمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة، لم يساعده في الاستمرار بالبطولة بعد خسارته في مباراة الذهاب بإنجلترا بثلاثة أهداف دون رد.