«مشهد يحبس الأنفاس».. أفعى الأناكوندا العملاقة تبتلع رجلا عند محاولته لإصطيادها.. النهاية صادمة بكل المقاييس!!

تعتبر أفعى الأناكوندا إحدى أكبر وأخطر الثعابين فى العالم، وتحمل فى جسدها أسرار لا تصدق، فهو اكبر أفعى من حيث الوزن، والطول، والقدرة على الإنقضاض، حيث يصل طوله إلى 9م، ويصل وزنه إلى 250كيلو جراما، وقدرة الأناكوندا على حنق فريستها لا تصدق، فهى تلتف حولها بأجسادها الضخمة، وتضغط بقوة هائلة، تلك القوة تسبب إنقطاع التنفس وضعط الدم مما يجعل الفريسة تموت ببطء.

 مايميز أفعى الأناكوندا عن غيرها من الأفاعى

تتميز أفعى الأناكوندا بقدرتها الهائلة على إبتلاع فرائسها بأكملها، وتقوم أفعى الأناكوندا بفتح فكيها إلى أقصى حد وإبتلاع فريستها بالكامل، حيث يمكنها إبتلاع غزال كامل فى فمها، إن طريقة تمدد جسمها وعظامها المرنة تمكنها من هذا الفعل المدهش، والأناكوندا ثعبان طويل العمر، حيث يمكن أن تعيش لأكثر من 30 عاما وهذا العمر الإستثنائى يجعلها واحدة من الكائنات الحية الأكثر إستدامة وتحملا فى العالم الحيوانى، وهى من الزواحف التى تلد، حيث تلد ما بين 20 إلى صغيرا فى المرة الواحدة، وتبقى 40 الصغار مع أمهاتها لمدة تصل إلى عامين، حيث تتعلم منها كيفية الصيد والنجاة فى الغابة، فأفعى الأناكوندا ليست مجرد ثعبان عملاق، بل هى كائن مذهل يحمل فى جسده أسرار لا تزال تكتشف.«مشهد يحبس الأنفاس».. أفعى الأناكوندا العملاقة تبتلع رجلا عند محاولته لإصطيادها.. النهاية صادمة بكل المقاييس!!

مغامرة بطعم الموت

كانت القصة عندما وجدا رجلا يدعى ريتشارد إعلان بالفوز بمكافأة مالية خمسين ألف دولار، لمن يستطيع يصطاد أفعى الأناكوندا، فسارع ريتشارد وتوجه إلى أمريكا الجنوبية، وأثناء ذهابة على نهر الأمازون، جرح يده حتى خرج منها الدماء، ثم قام بوضع يده فى الماء،  ولكن فجأته أفعى الأناكوندا وقامت بإبتلاعه.