الاتفاق تم.. وكيل لاعبين يكشف مفاجأة بشأن انتقال هذا اللاعب للزمالك

كشف أحمد رأفت وكيل اللاعب يسري وحيد نجم فريق طلائع الجيش ، أن المسؤولين في نادي الزمالك، فتحوا خطوط تفاوض لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من نادي طلائع الجيش لتدعيم الخط الهجومي للفريق، للعودة للمنافسة على البطولات المحلية والقارية.

الزمالك ينهي الاتفاق مع هذا اللاعب

وأكد وكيل اللاعبين في تصريحات تليفزيونية، أن المسؤولين في الزمالك اتفقوا على إتمام جميع التفاصيل الخاصة بشأن ضم اللاعب يسري وحيد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في حضور مسؤولي الفارس الأبيض وتم الاتفاق مع أيمن المصري من أجل ضم اللاعب في نهاية الموسم الجاري.

وأضاف رأفت في تصريحاته أن ” عبدالحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش، رفض فكرة رحيل اللاعب عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتم الاتفاق على إتمام التعاقد وانتقال اللاعب إلى صفوف نادي الزمالك بداية من الموسم المقبل، وذلك من أجل تدعيم الخط الهجومي للفارس الأبيض”.

وتابع وكيل اللاعبين في تصريحاته، أن “يسري وحيد انضم إلى نادي طلائع الجيش، قادما من نادي الترسانة، في صفقة بلغت قيمتها المالية 2 مليون جنيه، بعد إتمام كافة الأمور التعاقدية والمالية”.

ويقدم اللاعب يسري وحيد نجم فريق طلائع الجيش، مستوى مميز خلال الموسم الحالي، وقاد فريقه للانتصار في مباراة الفريق أمام البنك الأهلي التي أقيمت مساء الأربعاء ضمن مباريات مسابقة دوري نايل والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

على جانب آخر، يستمر الفريق الأول بنادي الزمالك في الاستعدادات للمواجهة المقبلة أمام فريق دريمز الغاني والمقرر لها يوم الأحد المقبل 21 من شهر أبريل الجاري، في ذهاب دور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة على استاد القاهرة الدوللي.