«شعرك هيطول بسرعة الصاروخ»… وصفة جبارة لتطويل الشعر وانبات الفراغات الموجودة به!!؟

بسرعة البرق تأتي وصفة القرنفل وزيت الخروع كأقوى وصفة لمعالجة فراغات الشعر وتكثيفه، فهي الوصفة العضوية التي يمكن تحضيرها في المنزل باستخدام مكونات طبيعية تعتبر أفضل بكثير من استخدام المنتجات الصناعية المصنوعة من مواد كيميائية تتألف الوصفة من القرنفل وزيت الخروع والزبادي والحليب وزيت جوز الهند، وتعمل هذه الوصفة على تطويل الشعر القصير بفضل زيوتها الطبيعية التي تأتي من مصادر طبيعية كما تساعد وصفة القرنفل وزيت الخروع على انبات الشعر وعلاج الصلع، مما يجعلها بديلاً جيداً للمنتجات الكيميائية التي قد تلحق ضرراً بالشعر. لذا، يجب تجنب المنتجات الصناعية وصبغات الشعر الكيميائية، واستخدام وصفة القرنفل وزيت الخروع التي يمكن تحضيرها بسهولة في المنزل باستخدام مكونات متوفرة بأسعار معقولة. هذه الوصفة تعطي نتائج سريعة وملحوظة لكل من يرغب في شعر جميل وصحي.

 

وصفة القرنفل لانبات الشعر

«شعرك هيطول بسرعة الصاروخ»... وصفة جبارة لتطويل الشعر وانبات الفراغات الموجودة به!!؟
كل فتاة أو امرأة تحلم بشعر طويل وناعم وجذاب، حيث يزيد هذا الأمر من شعورها بأنوثتها. لذلك، تبذل جميع النساء جهدًا للعناية بشعورهن وتحسينه، خاصةً عندما يتعلق الأمر بمشاكل الشعر مثل قلة كثافته أو فقرته يعاني الرجال والنساء على حد سواء من هذه المشكلة، ويسعون لحلها بوسائل طبيعية مثل الوصفات الطبيعية،وإليكم إحدى تلك الوصفات التي تعمل على تطويل الشعر وتحفيز نموه، تتضمن مكونات كالقرفل المطحون وزيت الخروع والزبادي والحليب وزيت جوز الهند والفازلين والماء الدافئ.

طريقة عمل وصفة تطويل وإنبات الشعر

نقوم بتجهيز وعاء ثم نضع فيه الماء الدافئ والقرنفل ونتركه لمدة ثلاث ساعات لنقوم بنقعه.

ثم يضاف زيت الخروع والزبادي والحليب وزيت جوز الهند والفازلين، ويُقلب جميع المكونات مع بعضها حتى يتجانس المزيج، وتصبح خلطة القرنفل وزيت الخروع جاهزة للاستخدام يُوضع الخليط على فروة الشعر ويترك لمدة تتراوح بين ساعة وساعتين، قبل غسل الشعر بالماء الفاتر لإزالة البقايا تمامًا يُفضل وضع زيت طبيعي مناسب للشعر بعد ذلك، وتكرار العملية ثلاث مرات في الأسبوع.

بعد شهر من استخدام خليط القرنفل المطحون وزيت الخروع، ستظهر نتائج إنبات الشعر ويصبح الشعر أطول وأكثر جاذبية ورونقًا.