الصفقة السوبر جات.. الأهلي يعلن التعاقد مع “صفقة الموسم” لمدة 3 سنوات

أشارت تقارير إعلامية صباح اليوم بأن النادي الأهلي قد أتم اتفاقه مع أول صفقات الميركاتو الصيفي، وهذا بعدما تمكن من الحصول على توقيع لاعب خط وسط مميز سيكون بديل مثالي للدولي المالي آليو ديانج، والذي بات من المؤكد مغادرته لصفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل امتلاكه لعروض خليجية بمبالغ مالية كبيرة.

الأهلي يضم لاعب وسط جديد

أكدت مصادر مسؤولة في النادي الأهلي، بأن المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد أعطى موافقة فنية على التعاقد مع اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان، نجم الترجي الرياضي السابق والمحترف في الدوري المجري بالوقت الحالي.

وأوضحت المصادر، بأن إدارة الأهلي قد عرضت أكثر من اسم على المدرب، والأخير اختار “بن رمضان”، لتبدأ لجنة التعاقدات في مفاوضات جادة معه للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان الإعلامي محمد فاروق، قد أكد في تصريحات سابقة، بأن القلعة الحمراء قد تحصلت على توقيع “بن رمضان” بالفعل، وذلك بعد اجتماعات مع وكيل أعماله بحضور مسؤول رفيع المستوى من داخل مجلس إدارة النادي الأهلي.

وتشير التقارير إلى أن صفقة التعاقد مع نجم منتخب تونس ستكلف خزائن الأهلي قرابة 1.5 مليون دولار تقريبًا، وهذا بخلاف راتب اللاعب والذي سيصل خلال الموسم الواحد لنحو 750 ألف دولار، وسيوقع على عقد يستمر لنحو موسمين.

ومن المتوقع بأن يوافق النادي الأهلي على رحيل عدد من لاعبيه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تمويل صفقاته الجديدة، وأبرز الراحلين سيكون الدولي المالي آليو ديانج، حيث يملك الأخير عرض بقيمة وصلت لنحو 2.5 مليون دولار من أحد أندية الدوري السعودي.