هيخليكى بتلمعي .. لو عندك كريم بانثينول تعالي أقولك ممكن تعملي بيه ايه قبل النوم .. نتائج ولا في الخيال

يسعى العديد من النساء الشابات لإيجاد الوسائل الأفضل للحصول على بشرة بيضاء ونضرة، إلا أن معظم منتجات العناية بالبشرة والتفتيح أصبحت غالية الثمن في ظل ارتفاع الأسعار إلا أن الكريمات بانثينول تعتبر بديلاً جيداً بسبب فعاليتها لا يمكن لأي فتاة تخيل مدى فعالية كريم البانثينول على البشرة، ولهذا السبب سوف نوضح كيفية تحضير قناع للبشرة باستخدام هذا الكريم السحري.

كيفية صنع قناع للبشرة باستخدام كريم البانثينول

  • هيخليكى بتلمعي .. لو عندك كريم بانثينول تعالي أقولك ممكن تعملي بيه ايه قبل النوم .. نتائج ولا في الخيال يمكن لكريم البانثينول أن يفتح البشرة ويساعد في التخلص من التجاعيد وتحسين نضارتها لذا، سنشرح لك طريقة عمل قناع للبشرة باستخدام كريم البانثينول في المنزل بتكلفة منخفضة كل ما تحتاجين إليه هو ملعقة كبيرة من النشاء مع كوب صغير من كريم البانثينول.
  • وفي إناء مخصص للخلط قومي بمزج هذان، يجب أن يتم مزج المكونين معًا جيدًا حتى يمتزجا تمامًا. يجب أن تكون البشرة نظيفة وجافة قبل وضع هذا الخليط عليها، ثم انتشري الخليط بشكل متساوٍ على البشرة.
  • ثم اتركيه على البشرة لمدة ١٥ دقيقة، وستلاحظين تحسناً كبيراً في بشرتك مع استمرار استخدام هذه الوصفة، وهناك وصفة أخرى لكريم البانثينول بالزبادي.
  • باستخدام كريم البانثينول وإضافة الزبادي، يمكنك التخلص من علامات الشيخوخة والتجاعيد عن طريق مزجهما معًا وتوزيع الخليط على البشرة للحصول على نضارة وإشراقة.