يابختك لو انت منهم!.المصرية للاتصالات تعلن اعفاء هذه الفئات من دفع فواتير الهاتف الارضي..المواطنين طايرين من الفرحة.!!

بالطبع أن يتم دفع فاتورة التليفون الأرضي بشكل شهري هذا أمر هام لضمان استمرار خدمة الإنترنت في البيت ونجد أن التليفون الأرضي وجوده في البيت أمر ضروري وهام ولا يمكن بدونه الاشتراك في خدمة الإنترنت، ومؤخرا قد أعلنت الشركة المصرية للاتصالات وي عن مبادرة من شأنها أن تجعل بعض الأفراد الموجودين في مصر معفيين من دفع قيمه فاتورة التليفون الأرضي بما يهدف إلى تخفيف الألعاب عن كاهل تلك الفئات ولعل من أبرزهم كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وغيرهم من الفئات الأخرى التي تستحق هذا الأمر وهذا ما سوف نتحدث عنه لمعرفة الفئات المعنية من دفع فاتورة التليفون وطريقه دفع الفواتير تابعوني للتفاصيل.

الفئات المعفاة من دفع فواتير الهاتف الأرضي

تتمثل الفئات المعفاة من دفع فواتير الهاتف الأرضي في الفئات التالية:

  • أولا نجد أن جميع الأفراد الكبار في العمر والذين يتخطى عمرهم 60 سنة معفيين تماما من دفع فاتورة التليفون الأرضي وفقا لما تم التصريح به من شركة وفي.
  • ثانيا نجد أن الأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة مسموح لهم أيضا بالإعفاء من دفع فاتورة التليفون الأرضي.
  • ثالثا الأفراد الذين يكونون من أصحاب الدخل للمحديد والبسيط ولا يوجد لديهم دخل كاف لدفع الفاتورة ويعاني من صعوبات مالية.
  • رابعا الأفراد المتقاعدين والذين يستحقون أن يكونوا معفيين من دفع فاتورة التليفون الأرضي بحسب بعض التشريعات والقوانين

طرق سداد فاتورة الهاتف الأرضي

وأما بالنسبة لطريقه سداد فاتورة التليفون الأرضي فنجد أنها سهلة للغاية يمكن أن تتم من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بشركة وي أو عبر خدمات الدفع الإلكتروني مثل الفوري ومصاريف وغيرها أو عن طريق الهاتف المحمول من خلال ابلكيشن شركة وفي.