المعر فات وعدي وأحنا منعرفش.. اعرف حالا أهمية الفتحة الصغيرة الموجودة في أعلى حوض الحمام..يارتني كنت عرفتها من زمان!!

 

تعرف على فائدة فتّاحة حوض الحمام، حيث أن هناك أشياء كثيرة حولنا ولا نعرف سبب وجودها أو مدى قيمتها وتأثيرها علينا. هل سألت نفسك ما السر وراء وجود فتحة في حوض الحمام؟ وقد نعتقد أن بعضها عديم الفائدة، مثل فتاحة حوض الحمام. نعتقد أنها لا تلعب أي دور فعال وأنها مجرد ديكور أو فتحة ليس لها جوهر على الإطلاق لأنها غير موجودة في حوض المطبخ ولكنها في الحقيقة لها دور كبير وفعال يساعد على حماية الجميع أفراد الأسرة من خطر الفيضانات. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر نيوز سنشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على فوائد ثقب حوض الحمام

ثقب في حوض الحمام
ثقب في حوض الحمام

نجد أن هناك فتحة في حوض الحمام أسفل الصنبور بقليل. ولا يوجد حوض في أي منزل يخلو من هذه الفتحة، مما يساعد على حماية جميع أفراد الأسرة من المخاطر. وأهم ما يميزها ما سنذكره فيما يلي:

 

يساعد الثقب على تدفق الماء ليس من المضخة ولكن من خلال المصرف.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتسرب الماء قبل أن يملأ المرحاض.

عندما لا يكون هذا الثقب موجودًا، ستكون هناك مقاومة كبيرة من الهواء الذي يحاول الهروب عبر المصرف مما يساعد على تصريف المياه من الحوض ببطء شديد.

يساعدك عندما تعاني من مشكلة في السباكة أو عندما يكون الحوض ممتلئًا عن طريق الخطأ. ستساعدك هذه الفتحة على منع تدفق المياه الزائدة ومنع أي فيضانات.

يساعد على تهوية الخزان بشكل كبير، لذا يجب عليك تنظيفه جيداً حتى لا تتراكم الأوساخ فيه.

 

تعرف على أسباب عدم وجود ثقب في حوض المطبخ

 

أثناء بناء شكل وتصميم حوض المطبخ، لا يتم عمل فتحة فيه، لأن هذه الفتحة ستكون بيئة خصبة لتجمع ونمو الفطريات والبكتيريا، مما يؤدي إلى انتقالها إلى الإنسان عن طريق الطعام، و مما سيؤدي إلى تلوث بيئي صحي للإنسان.