املوا الجراكن.. قطع المياه 6 ساعات غداً عن هذه المناطق

أعلنت شركة المياه والشرب الصحي في محافظة الجيزة،  أنه سيتم قطع المياه عن منطقة منشية البكاري لكدة 6 ساعات متواصل غدا الجمعة وذلك في أطار تنفيذ أعمال تحويلات للمرافق وتحسين كفاءة خطوط المياه الكائنة بمنطقة المريوطية.

وأضافت الشركة في منشور لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه نظرا لتنفيذ تحويلات المرافق وتحسين كفاءة خطوط المياه بالمريوطية، سيتم قطع المياه عن  خط قطر ٣٠٠ مم زاهر المغذى لمنطقة منشية البكاري لمدة ٦ ساعات بداية من الساعة الـ 12 منتصف غدا الجمعة 19 أبريل وحتى الساعة السادسة من صباح يوم السبت المقبل الموافق 20 من أبريل، علما بأن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي منطقة منشية البكاري.

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالمواعيد المحددة للأعمال ومن ثم إعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة، كما وجه رئيس حي الهرم بالمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة أي معوقات لضمان عودة الخدمة في موعدها المقرر.

وأشارت محافظة الجيزة في بيانها، إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ستوفر سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب، لتتحرم في المناطق المتأثرة وللطوارئ، ويمكن طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن رقم 125 لتلبية احتياجاتهم فورا.

قطع المياه في الأقصر

في نفس السياق، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، قطع المياه غدا الجمعة 19 أبريل الجاري عن عدد من المناطق لمدة 15 ساعة متواصلة.

وقالت الشركة في بيان لها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه سيتم قطع المياه عن مناطق  رواج وبعض مناطق من البياضة والجبيل بداية من الساعة الـ 12 ظهرا غدا الجمعة 19 أبريل الجاري، حتى الساعة الثالثة صباحا يوم السبت الموافق الـ 20 من أبريل الجاري، حيث تتم أعمال صيانة الطلمبات بمحطة مياه الشرب في الرضوانية.

وطالبت الشركة بتدبير الاحتياجات من المياه خاصة أصحاب المخابز والمستشفيات خلال فترة الانقطاع، مشيرة إلى أنها ستوفر  مياه صالحة للشرب بشكل مجاني، في المناطق المتأثرة بالانقطاع، حيث يمكن طلبها مجانا من خلال التواصل مع الخط الساخن على رقم 125، بالإضافة إلى الأرقام التالية “0952282406 – 0952284116 – 01147999752”.