“الناس اتجننت خلاص”.. أغرب عادات حفلات الزفاف .. عريس عربي نزل تحت فستان العروسة وخلع ملابسها الداخلية

لن تتخيلي ما وقع في هذا الحكاية. التي تعد من أغرب التقاليد في الأعراس يجب أن تكوني متأكدة تمامًا بأن هذه الواقعة صادقة وليست مجرد نسج من خيال الكاتب. وللتحقق من صدق القصة، أعلن عنها اليوتيوبر الشهير يونس محمد عبر قناته على يوتيوب وجاءت تفاصيلها على النحو التالي.

أغرب عادات حفلات الزفاف .. عريس عربي نزل تحت فستان العروسة وخلع ملابسها الداخلية

خلال تسجيل له عبر قناته على موقع اليوتيوب، أفاد يونس محمد بأنه تلقى رسالة من فتاة تستشيره وتطلب رأي المشاهدين حول ما يجب عليها فعله بخصوص وضعها، إذ تتساءل عما إذا كان يجب عليها الاستمرار في زواجها أو أن تنفصل عن خطيبها وتعود إلى حياتها كما كانت عليه قبل بدء هذه المشكلة. أضاف يونس أنه لن يكشف عن هوية العروس أو العريس، وسيستخدم اسم “مريم” كرمز للإشارة إلى العروس.

علمت مريم بخطيبها الذي جاء تعرفا عليه في أحد اللقاءات داخل المصرف، حيث كانت تعمل في جولات التفتيش المصرفية بينما هو كان أحد العملاء في ذلك المصرف بعد عدة لقاءات نشأت بينهما معرفة وصداقة، ومن ثم تقدم لها طالبًا الزواج منها.

تفاصيل قصة عريس عربي نزل تحت فستان العروسة وخلع ملابسها الداخلية

لكن في البداية، أبدت مريم معارضتها لذلك الأمر؛ إذ لم تكن قد استكشفت شخصيته على نحو وافٍ. فاستند هو إلى ذريعة أن الوقت الذي يملكه لا يتسع، وأن رغبته تتجه نحو عقد القِران بشكل عاجل وهكذا، استمرت فترة خطوبتهما لعدة أشهر، حيث في تلك الفترة، نما إعجاب أسرة العروس تجاه العريس وبنتهم المقبلة على الزواج بشكل ملحوظ. غير أن ما وقع في ليلة العرس غيّر جميع الموازين وسعى العريس خلال ليلة الزفاف وأمام الحضور جميعاً لإحياء بعض العادات المرفوضة، حيث حاول النزول تحت ثوب العروس لينزع ملابسها الخاصة، مما تسبب في صدمة للعروس وعائلتها.