بأمر من جوميز.. الزمالك يستقر على فسخ التعاقد مع نجم الفريق

كشفت تقارير صحيفة، أن المسؤولين في نادي الزمالك  برئاسة حسين لبيب بعد التنسيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالفريق، استقروا على فسخ التعاقد مع اللاعب السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق في نهاية الموسم الجاري لعدم حاجة الفريق إلى جهوده.

وقال الإعلامي مهيب عبد الهادي في تصريحات تليفزيونية، إن “نادي الزمالك يدرس فسخ التعاقد مع اللاعب السنغالي إبراهيما نداي، استغناءًا عن خدماته خلال الفترة المقبلة، جاء ذلك القرار من جانب نادي الزمالك في ظل تكرار إصابات اللاعب المتكررة في الفترة الأخيرة”.

وأضاف عبد الهادي في تصريحاته: “نادي الزمالك يبدأ التحرك من أجل التفاوض مع اللاعب لفسخ العقد بالتراضي بينهم، وجاء ذلك بقرار من جوميز مدرب الفريق”.

وأشارت التقارير  إلى أن الزمالك بدأ التحرك من أجل ضم مهاجم أجنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والاستغناء عن المهاجم البنيني سامسون أكينولا لعدم قناعة المدرب البرتغالي جوميز بقدراته الفنية، من أجل الاستفادة من مكانه في قائمة الأجانب.

وكان نادي الزمالك قد حقق فوزا غاليا عن الأهلي في القمة الـ 127 يوم الإثنين الماضي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز، سجل هدفي الزمالك سيف الدين الجزيري، وسجل للأهلي أحمد عبد القادر.

على جانب آخر، يستعد الزمالك لمواجهة فريق دريمز الغاني، في ذهاب دور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر لها يوم الأحد المقبل الـ 21 من شهر أبريل الجاري في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى الفارس الأبيض لتحقيق نتيجة إيجابية وسط جمهوره قبل مباراة العودة في غانا من أجل التأهل للمباراة النهائية.