«جوازه بلوشي».. السعودية تسمح للسعوديات ”بالزواج من أبناء هذه الجنسية“ للقضاء علي العنوسة..مفيش أسرع من الجوازه دي ؟؟!

أضحى الإنترنت إختراع العصر حيث أحدث تغييرات جذرية في جميع نواحي الحياة ومن أهمها التواصل والتفاعل الإجتماعي في كافة أنحاء العالم حيث أتاح الإنترنت لجميع الأفراد من جميع بقاء العالم ومن مختلف الجنسيات فرصة إمكانية التواصل مع بعضهم البعض بشكل أسرع من أي وقت مضى وتطورت جميع بلدان العالم في مختلف المجالات ومن أهمهم السعودية حيث تطورت النساء السعوديات في العديد من الجوانب مثل الجوانب الثقافية والاجتماعية.

الفتيات السعوديات يقررون الزواج من الأجانب

يتمحور دور النساء السعوديات في امكانية إتخاذ قرارات مصيرية متعلقة بالحياة الشخصية ومن أهم هذه القرارات قرار الزواج وإختيار شريك الحياة ونشهد إقبال شديد من قبل النساء السعوديات على الزواج من رجال أجانب.

رد فعل المرأة السعودية على خيانة زوجها

أسباب إقبال السيدات السعوديات على الزواج من الأجانب

يرجع إقبال السيدات السعوديات على الزواج من رجال أجانب الى عده أسباب تتمثل في الاتي:

  • يعتبر الرجل الأجنبي عاطفي وجذاب بصوره أكبر من الرجل السعودي ودائماً ما يبدي الرجل الأجنبي الإهتمام والإحترام للمرأة السعودية في حين أن هناك بعض السيدات السعوديات تواجه مشكله الجفاء في المعاملة من قبل الرجل السعودي وبعضهم يظهر عدم الإحترام وقلة التقدير للمرأة السعودية مما زاد من إقبال النساء السعوديات على الزواج من الرجال الأجانب عوضا عن الزواج من الرجل السعودي.
  • يعطي الزواج من رجل أجنبي المرأة السعودية فرصة للتعرف على ثقافات أخرى وتعلم لغة أجنبية جديدة وتنمية مهاراتها اللغوية.
  • ويوفر أيضا الزواج من الرجال الأجانب فرصة السفر الى البلدان الأجنبية او العربية مما يكسب المرأة تجارب وخبرات جديدة ومختلفة.