“وفري فلوس المصيدة”..طريقة جهنمية مضمونة للتخلص من الفئران في المنزل باستخدام هذه العشبة المعجزة ..هتتصدمي لما تجربيها

أصبح الفأر ضيف ثقيل على قلوب كل أسرة تعاني من وجود فأر في المنزل، وخاصة ربات المنزل حيث تعاني كثيرا لما يسببه الفأر من فوضى وخسائر مادية عند دخوله للمطبخ كما يساهم الفأر في نقل بعض الأمراض، وتلجأ السيدات في إستخدام الطرق السهلة المتوفرة من حولنا للتخلص من الفأر وهي إستخدام المصيدة او رش المبيدات الحشرية، ولكن يُنصح بإستخدام الطرق الطبيعية المتوفرة في كل منزل والغير مكلفة والتي سنتناول شرحها بالتفصيل في هذا المقال التالي.

كيفية القضاء على الفأر بإستخدام الطرق الطبيعية

"وفري فلوس المصيدة"..طريقة جهنمية مضمونة للتخلص من الفئران في المنزل باستخدام هذه العشبة المعجزة ..هتتصدمي لما تجربيها

تعتبر الأعشاب والمكونات الطبيعية حل سحري في التخلص من الفئران حيث تتميز بتأثيرها القوي وسعرها المنخفض ومن هذه الأعشاب ما يلي:

  • زيت النعناع: وهو حل مثالي وفعال للتخلص من الفئران لإحتوائه على مكونات ذات رائحة نفاذة.
  • الشطة والفلفل الأسود: عند خلط الشطة والفلفل الأسود ووضع هذا الخليط عند الشبابيك وزوايا المنزل فيساهم في التخلص من الفئران.
  • البصل والثوم: حيث يتميز كل منهما على رائحته اللاذعة ويتم ذلك من خلال قطع البصلة إلى أربع قطع ووضعها عند زوايا المنزل والنوافذ مما يمكن وضع بعض من فصوص الثوم مع البصل ويجب الحرص على تغيير البصل كل يومين حتى لا يفسد.
  • الكولا مع الماء: وهي حل فعال في القضاء على الفئران وذلك من خلال وضع كمية من الماء على الكولا ووضعها في أماكن تواجد الفئران حتى يشرب منها ويموت على الفور.