“مش وقته خالص”.. قرار ناري من كولر يصدم جماهير الأهلي قبل مباراة مازيمبي

كشفت مصادر صحفية مقربة من النادي الأهلي، بأن هناك مفاجأة صادمة لجماهير القلعة الحمراء تخص المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي اقترب وبشدة من الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي خاصة بعد تراجع المردود الفني للعديد من اللاعبين وكذلك المشاكل التي نشبت بينه وبين نجوم الفريق.

حقيقة رحيل كولر بعد نهاية الموسم

يري مجلس إدارة النادي الأهلي، بأن المشاكل التي حدثت بين المدرب واللاعبين هي السبب الرئيسي في تراجع النتائج مؤخرًا ولا سيما في بطولة الدوري العام حيث خسر الفريق مباراتين وتعادل في واحدة في أخر 3 لقاءات خاضها بالبطولة.

وكان الأهلي قد خسر بنتيجة 3-4 أمام البنك الأهلي قبل أن يتعادل أمام انبي وخسر المباراة الأخيرة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك بنتيجة 1-2 في مباراة شهدت غياب العديد من اللاعبين لأسباب مختلفة أبرزها الإصابات التي ضربت الفريق في الآونة الأخيرة.

وتشير التقارير الإعلامية بأن كولر قد تلقى بالفعل عرضا مغريا من احد الأندية الخليجية وتحديدًا من الدوري القطري دون أن يكشف المصدر عن هوية النادي الذي يرغب في التعاقد مع كولر أو قيمة العقد ولكنه قال بأن راتب كولر في ناديه الجديد لن يقل عن ضعف راتبه مع النادي الأهلي.

ويتوقع بعض المحللين الرياضيين أن العروض المقدمة لكولر تشغل تفكيره بشكل كبير وهي التي تؤثر على تركيزه في المباريات وبالتالي تأثر مستوي الفريق ككل بشكل ملحوظ.

ومن المتوقع أن يحسم مجلس إدارة النادي الأهلي مسألة بقاء كولر من عدمه عقب الانتهاء من مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث سيلاقي الأهلي نظيره مازيمبي الكونجولي عصر السبت المقبل على أن تقام مباراة العودة نهاية الشهر الجاري.