علامات الساعة ظهرت .. عريس عربي يفعل بعروسته شئ أخجل الجميع في يوم الزفاف امام كل العازيم بدون ذرة خجل.. أغرب حقل زفاف

لن تصدق ما حدث في هذه القصة … تعتبر هذه القصة من بين أغرب عادات الزفاف، عليك أن تتأكد تمامًا أن هذه القصة حقيقية وليست من خيال الكاتب، ولتأكيد هذه القصة نشر اليوتيوبر الشهير يونس محمد على قناته على اليوتيوب تفاصيل القصة التالية .

لن تصدف فعلة العريس الصادمة للجميع في ليلة الفرح

قال يونس محمد على قناته على اليوتيوب أنه تلقى رسالة من فتاة طلبت منه ومن متابعي قناته نصيحة حول ما يجب فعله بقصتها، هل تبقى على زواجها أم تترك عريسها وتعود لحياتها قبل أن تبدأ القصة.

تعرفت مريم على العريس من خلال مقابلة في البنك، حيث كانت موظفة في البنك، وكان هو عميل لهذا البنك، فاصطحبها إلى عدة مقابلات للتعرف على بعضهما البعض وطلب منها الزواج منه.

صدمة المعازيم مما حدث

أصر العريس على أنه لم يكن لديه الكثير من الوقت وأراد أن يتزوج بسرعة، فتمت خطبتهما لبضعة أشهر وخلال هذه الفترة كانت عائلة العروس معجبة جدًا بالعريس وعروسه المستقبلية، لكن أحداث ليلة زفافهما غيرت كل شيء.

في ليلة زفافهما، وأمام الجميع، قام العريس، اتباعًا لعادة مرفوضة، بالنزول أٍفل فستان العروسة  بالعروس وحاول نزع ملابسها الداخلية، مثل ما يحدث في الأفراح الأجنبية الأخري والتي أغلبها يحدث في أوروبا وأمريكا حيث يكون من مراسم الحفل أن يقوم العريس بنزع ملابس العروسة بنفسه بطريقة مخجلة وغير مقبولة.