الحسم بعد مباراة مازيمبي.. الأهلي يقترب من التعاقد مع صفقة نارية

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قطعت شوطا كبيرا في ملف الحصول على توقيع اللاعب التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق والذي ينتهي تعاقده مع الفريق مع نهاية الموسم الجاري، ولم يجدد مع القلعة الحمراء حتى الآن.

الأهلي يقترب من الحصول على توقيع صفقة سوبر

وأشارت التقارير، إلى أن محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي قاد مفاوضات مكثفة مع معلول من أجل التجديد معه لمدة موسم قادم، في الوقت الذي كان يرغب في اللاعب الدولي التونسي في تجديد التعاقد لمدة موسمين، مع التمسك بزيادة الراتب.

وتلقى النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، صدمة بعد الإعلان عن إصابة الصفقة المنتظرة محمد شكري والذي كان مقرر العودة إلى الأهلي في الصيف، بعد إصابته بقطع في الرباط الصيلبي خلال مشاركته في مباراة فريقه سيراميكا أمام المصري بالدوري الممتاز.

وأوضحت التقارير، أن هناك انفراجة في الأفق بشأن ملف التجديد مع اللاعب التونسي علي معلول مع القلعة الحمراء، وينتظر محمود الخطيب رئيس النادي، رد اللاعب معلول على العرض الجديد بعد العودة من مباراة الفريق في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق مازيمبي الكونغولي.

وأوضحت التقارير، أن العرض الجديد المقدم من النادي الأهلي للاعب علي معلول، هو زيادة راتبه إلى مليون و200 ألف دولار في الموسم الجديد، على أن يتم تجديد التعاقد بموافقة الطرفين.

وكان اللاعب التونسي علي معلول قد رفض في وقت سابق عرض لتجديد التعاقد لمدة موسم واحد فقط بنفس الراتب الذي يصل لـ مليون دور وتمسك بزيادة الراتب، وأن يكون التجديد لمدة موسمين وليس موسم واحد.

على جانب آخر، وصلت بعثة النادي الأهلي خلال الساعات الماضية للكونغو، استعدادا لمواجهة فريق مازيمبي يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.