بعائد متدرج يبدأ من 25% .. تفاصيل شهادة استثمار جديدة من البنك الأهلي المتحد

في إطار محاربة التضخم المتسارع للسيطرة على وتيرة ارتفاع الأسعار التي تشهدها الأسواق، تشهد السوق المصرفية منافسة شديدة بين البنوك العاملة من أجل تقديم أوعية إدخارية بعوائد مرتفعة وبخصائص مختلفة، بهدف جذب المودعين في ظل ارتفاع متوسطات الفائدة في السوق بصفة عامة، وبروز أدوات استثمارية أخرى منافسة مثل الذهب في الفترة الأخيرة.

البنك الأهلي المتحد
بعائد متدرج يبدأ من 25% .. تفاصيل شهادة استثمار جديدة من البنك الأهلي المتحد

شهادة البنك الأهلي المتحد

وفي هذا الإطار، أعلن البنك الأهلي المتحد – مصر AUB، عن طرح شهادة ادخار ثلاثية جديدة بعائد متدرج تحت اسم “SMAR”، يبدأ من 25% للسنة الأولى، و22% للسنة الثانية، و17% للسنة الثالثة، ويبدأ احتساب الفائدة على الشهادة من اليوم التالي لتاريخ الشراء، مع إمكانية الاقتراض حتى 95% من قيمة الشهادة، ويتيح البنك الأهلي المتحد – مصر AUB استرداد الشهادة في أي وقت بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الشراء.

البنك الأهلي المتحد

ويقدم البنك الأهلي المتحد سنابل الخير وهو منتج مالي رائد يقدمه مع خيار التبرع بالفائدة لحساب مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال (57357) على أساس ربع سنوي. بحد أدنى للوديعة 500 جنيه وحد أدنى لوقت الإيداع ثلاث سنوات يمكن للعميل التبرع والاحتفاظ بقيمة الشهادة بعد فترة الثلاث سنوات.

شهادة 85%

وعلى صعيد آخر، أعلن البنك الأهلي الكويتي- مصر ABK عن طرح شهادة الادخار بفائدة 85% لأجل 3 سنوات، وتتميز هذه الشهادة بعدة مميزات تجعلها خيارًا جذابًا للمستثمرين، حيث يمكن شراء الشهادة من قبل الأفراد المصريين والأجانب بقيمة 1000 جنيه ومضاعفاتها.
وبالنسبة لصرف العائد يكون تراكميًا في نهاية مدة الشهادة، كما يمكن كسر الشهادة بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الإصدار، مما يتيح للمستثمرين الوصول إلى رأس المال في حالة الحاجة الماسة، بالإضافة إلى ذلك، يتيح البنك الأهلي الكويتي- مصر ABK للعملاء الحصول على قروض بنسبة تصل إلى 95% من قيمة الشهادة، مما يمنحهم فرصة للاستفادة من التمويل اللازم لتحقيق أهدافهم المالية.