“الخبر الذي أدخل الفرحة على الملايين”.. تعرف على موعد صرف مرتبات شهر ابريل 2024 لجميع الموظفين بالدولة/إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على زيادة رواتب الموظفين لشهر أبريل 2024 حيث أن معرفة موعد صرف رواتب شهر أبريل 2024 أمر في غاية الأهمية حيث سيتم زيادة الرواتب تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ل تنفيذ حزمة الحماية الاجتماعية الاستثنائية. ومن المقرر صرف الرواتب لجميع الجهات الحكومية خلال 5 أيام من كل شهر. بالإضافة إلى 3 أيام لصرف المتأخرات، لذلك من الضروري معرفة تاريخ الصرف وأماكن الصرف. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على موعد صرف الرواتب لشهر إبريل 2024

موعد صرف مرتبات شهر ابريل 2024 لجميع الموظفين بالدولة

يترقب الكثير من العمال والموظفين معرفة موعد صرف رواتب شهر أبريل 2024، حيث سيتم صرف الرواتب لجميع الموظفين والعاملين الحكوميين ابتداءً من يوم الخميس 21 أبريل، بالإضافة إلى تأخير أيام 4، 7، و4. 8 أيام من الشهر سيتم توفير مستحقات العاملين عبر ماكينات الصراف الآلي. ووفقا للجداول المعلنة في النظام المالي الإلكتروني، فقد تم الإعلان مؤخرا عن زيادة رواتب العاملين في القطاع الخاص إلى 6 آلاف جنيه اعتبارا من مايو 2024.

 

تعرف على زيادة الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص

 

أعلنت مصادر رسمية أن المجلس القومي للأجور في جمهورية مصر العربية أعلن رسمياً رفع الحد الأدنى لأجور العاملين في القطاع الخاص إلى 6000 جنيه، على أن يبدأ العمل به اعتباراً من مايو 2024. ومجلس النواب يقرر وفقاً لما جاء في القرار قانون رقم 148 لسنة 2019 بشأن إمكانية الحصول على معاش تقاعدي للأفراد في عدة… حالات منها بلوغ سن الشيخوخة واستكمال مدة الاشتراك في التأمين على مدة لا تقل عن 120 شهرا.

 

تعرف على أماكن صرف رواتب شهر إبريل 2024

 

وتتم عملية صرف الرواتب بعدة طرق، من خلال منافذ شركة فوري، ومكاتب البريد، والأجهزة الآلية، وأيضاً من خلال معاملات الهاتف المحمول.