«ازاي تاهت عنك كل الوقت ده»..!! خدعة جهنمية تفتح بيها اي شبكة واي فاي بكل سهولة …رقم سري لن يخبرك به احد ..!! اي

لا تخلو معظم البيوت في هذه الأيام من وجود جهاز توجيه الإنترنت (راوتر) نظراً للقيمة المتزايدة له في حياتنا اليوم في ظل أهمية الإنترنت الكبيرة التي تلعب دوراً رئيسياً في مجالات التعليم والتسلية والدراسة، كما أصبح الناس يستعملون الإنترنت بصورة متواصلة، وفي الآونة الأخيرة، تنامى عدد الأفراد الذين يسعون للاتصال بشبكات الواي فاي دون الحاجة إلى كلمات سر، بالإضافة إلى أولئك الذين يحاولون استعادة كلمات المرور التي نسوها لأجهزة توجيه الإنترنت الخاصة بهم، وفي هذا المقال، سنتناول بالتفصيل المواضيع المرتبطة بهذه القضايا.

رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاى

للوصول إلى شبكة الواي فاي التي نريدها، يتوجب علينا اتخاذ بضع خطوات بسيطة:

  1. يتم ذلك من خلال فتح قائمة الإعدادات في جهازنا الجوال وتحديد الشبكة التي نود الانضمام إليها، بعد ذلك، نقوم بالضغط على خيار “إضافة شبكة” ونقوم بكتابة اسم الشبكة الذي نختاره.
  2. بعد ذلك، ننتقل إلى صفحة إعداد الجهاز حيث يطلب منا تعبئة معلومات المستخدم وكلمة السر، يجب أن نقوم بإدخال العنوان 192،168،1،1 في خانة اسم المستخدم، ونضع كلمة “admin” ككلمة مرور، ثم نضغط على خيار الولوج ونختار “Wlan”، عقب إتمام هذه الإجراءات، سيبدأ الاتصال بالشبكة خلال بضع ثوان.

«ازاي تاهت عنك كل الوقت ده»..!! خدعة جهنمية تفتح بيها اي شبكة واي فاي بكل سهولة ...رقم سري لن يخبرك به احد ..!! اي

كيفية فتح شبكة Wi-Fi

إذا نسيت كلمة المرور للشبكة اللاسلكية، يمكنك استعادتها باتباع الخطوات التالية:

  • ابدأ بالدخول إلى قائمة إعدادات الهاتف الذكي، ثم انتقل إلى قسم إعدادات الواي فاي واختر الشبكة التي تم التوصيل بها سابقاً.
  • من الممكن أن تستخدم كاميرا الجوال في تفحص الكود المربع (QR code) الذي يقع على الراوتر، عندما يتم التقاط الكود بواسطة الهاتف، ستظهر كلمة السر بشكل آلي دون الحاجة لإدخالها بطريقة يدوية.
  • بهذا المنوال، تتاح لنا الفرصة لاستعادة كلمة مرور شبكة الواي فاي بكل يسر وسرعة إذا ما ضاعت من الذاكرة، وذلك من خلال الاستعانة بتكنولوجيا الكود المربع (QR code) وكاميرا الجوال.