“مكنش العشم”.. قرار عاجل من إدارة ليفريول يصدم محمد صلاح وجماهيره !!

أشارت تقارير صحفية إلى أستقرار إدارة الريدز نادى ليفربول الإنجليزى، على خليفة محمد صلاح الذى بات على أعتاب الرحيل بنهاية الموسم الحالى، وخاصة بعد موافقة الريدز مبدئيًا على العرض المقدم من أحد أندية الدورى السعودى للمحترفين، حيث يعد الدولي المصري على رأس أولويات صندوق الإستثمار السعودى خلال الفترة المقبلة، بعدما كانوا قد فشلوا في ضم اللاعب في الميركاتو الصيفي الماضي.

ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح

وأشار موقع فوت ميركاتو الإنجليزى، أن إدارة ليفربول قد أستقرت أسم محمد قدوس، لاعب فريق وستهام يونايتد الإنجليزى، تمهيدًا لضم اللاعب خلال الفترة المقبلة، والذى أعتبره البعض إجراء أحترازى وخطوة أستباقية قبل رحيل محمد صلاح إلى دورى روشن للمحترفين.

والجدير بالذكر أن الغانى محمد قدوس قد ظهر رفقة فريق ويستهام خلال 42 مباراة بمختلف المسابقات خلال الموسم الحالى، وتمكن من تسجيل 17 هدف وصنع 5 أهداف أخرين.

رحيل يورجن كلوب عن نادى ليفربول

وتشير التوقعات أن محمد صلاح بات قاب قوسين أو أدنى من مغادرة فريق ليفربول الإنجليزى، ولا سيما فى ظل العروض المالية الضخمة والرواتب الكبيرة التى تدفع للاعبين بالدورى السعودى، الذى يستهدف حسم صفقة محمد صلاح نهاية الموسم الجارى.

وعلى الجانب الأخر ينهى فريق ليفربول الإنجليزى أستعداداته لمواجهة نظيره أتالانتا ضمن مباريات أياب الدور ربع النهائى من بطولة الدورى الأوروبى، وكان الريدز قد تلقى هزيمة ثقيلة أمام الفريق الأيطالى بثلاثية نظيفة على ملعب الأنفيلد، ويحل اليوم ليفربول ضيفا على نظيره أتالانتا فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.