لعبة حلوة من الزمالك.. الأهلي يخطف توقيع نجم منتخب مصر من الزمالك بـ30 مليون

قالت تقارير صحفية بأن لاعب منتخب مصر قد أعطى موافقة رسمية على الانتقال نحو صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد مكالمة جمعته مع الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة في القلعة الحمراء، وذلك من أجل الاتفاق على بعض الأمور الشخصية في العقد الذي سيوقعه اللاعب مع الشياطين الحمر خلال الأيام المقبلة.

نجم منتخب مصر يوقع للنادي الأهلي

أفادت مصادر مسؤولة داخل الجزيرة، بأن إياد عسقلاني مدافع منتخب مصر ونادي الإسماعيلي السابق والمحترف حاليًا في صفوف نادي روستوف الروسي، قد أتم اتفاقه مع مسؤولي الشياطين الحمر بخصوص انتقاله الوشيك لصفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب المصادر، فإن انتقال اللاعب سيكلف خزائن القلعة الحمراء ما يقارب المليون دولار أي نحو 47 مليون جنيه مصري، وهذا بخلاف راتب السنوي والمقرر بأن يصل ما بين 8-10 مليون جنيه.

ومن المتوقع بأن يوقع “عسقلاني” على عقد يربطه النادي الأهلي لمدة 4 سنوات مقبلة تبدأ من الصيف المقبل، مع وجود بند بزيادة سنة أخرى بعد انتهاء التعاقد بناءً على رغبة الطرفين.

الأهلي يخطف صفقة من الزمالك

الجدير بالذكر بأن نادي الزمالك، الغريم التقليدي للنادي الأهلي، كانت لديه رغبة كبيرة في الحصول على خدمات مدافع الإسماعيلي السابق، ولكن يبدو بأن مسؤولي الشياطين الحمر كانوا قد حسموا الصفقة بالفعل، ولم ينجح الفارس الأبيض في إقناع اللاعب بتغير وجهته واختيار القميص الأبيض.

ويأتي التعاقد مع “عسقلاني” من قبل مسؤولي النادي الأهلي بناءً على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي طالب بضرورة تدعيم الخط الخلفي في أسرع وقت ممكن.