بعد وصول العرض الخليجي.. قرار عاجل من كولر يصدم جماهير الأهلي والخطيب !!

أشارت تقارير صحفية عن تلقى السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، عرضا تاريخيا من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء، وقيادة أحد الأندية الخليجية خلال الفترة المقبلة، ويأتى ذلك عقب المستويات الرائعة التى قدمها كولر، خلال الفترة التى قضاها داخل جدران القلعة الحمراء، حيث نجح فى التتويج بسبع بطولات مع الأهلي، بالإضافة إلى التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية.

عملاق الخليج يخطف مدرب الأهلي

وأفاد الإعلامى مهيب عبد الهادى عن تواصل أحد أندية الخليج مع السويسرى مارسيل كولر، من أجل قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وشدد “مهيب” في تصريحاته إلى أن العرض المقدم للسويسرى لا يمكن رفضه ماديًا، فى إشارة إلى أن كولر، يفكر جديا فى العرض الخليجى، وهو ما أدى إلى تراجع مستوى الأهلي خلال المباريات الأخيرة، وكان أخرها الهزيمة المفاجئة أمام الغريم التقليدى نادى الزمالك فى القمة رقم 127 بين الفريقين.

وأوضح الإعلامي الرياضي في حديثه، بأن مدرب الأهلي يدرس العرض المقدم له بالفعل، لكنه يصب كامل تركيزه خلال الفترة الحالية، على مباراة مازيمبى بنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، حيث يسعى كولر إلى الوصول للنهائى وحسم الأمور من لقاء الذهاب.

الأهلي يواصل أستعداداته لمواجهة مازيمبى

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، تحت القيادة الفنية للسويسرى مارسيل كولر، أستعداداته لمواجهة نظيره مازيمبى، ضمن مواجهات ذهاب الدور نصف النهائى بدورى أبطال أفريقيا.

ويقام اللقاء السبت المقبل الموافق 20 أبريل بالكونغو، ويقام اللقاء فى تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة.