“حادثة مستحيل عقلك يستوعبها” .. كاميرا مراقبة في شوارع السعودية ترصد تصرفا صادما من عمال النظافة.. هتتصدم ازاي عمل كده

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي أداة رئيسية للمراقبة، ونشر الأحداث الغريبة وغير المألوفة بهدف تسليط الضوء على ما يحدث في الكواليس وظهر مؤخرًا مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي يظهر عمالًا في المملكة العربية السعودية يتصرفون بشكل غير لائق وغير أخلاقي تجاه أحد الأشخاص، مما جذب انتباه الجمهور السعودي وحرك فضولهم. وبالتالي، دفعت الشركة التي يعمل بها هؤلاء العمال لمتابعة التفاصيل وانتظار الإجراءات المتخذة لمن يرغب في معرفة التفسير والإجراء المناسب في مثل هذه الحالات، عليه الاطلاع على التقرير أدناه.

 

كاميرات سعودية ترصد أوضاع عمال النظافة

"حادثة مستحيل عقلك يستوعبها" .. كاميرا مراقبة في شوارع السعودية ترصد تصرفا صادما من عمال النظافة.. هتتصدم ازاي عمل كده

في لقطات مثيرة للغضب، رصدت كاميرا مراقبة مثبتة في الشارع وجود ثلاثة عمال أثناء أداء مهامهم اليومية. إلا أن تجاهلهم اللا إنساني للرجل المسن الذي طلب المساعدة دون رحمة أو أخلاق، كان محور انتباه الجميع. تمت إطلاق نداء من قبل الناس لضرورة اتخاذ الشركة إجراءات تجاه هؤلاء الأشخاص الذين يفتقدون الإنسانية، بالإضافة إلى استعادة حقوق الرجل المسن وضمان التزام هؤلاء العمال بالمبادئ الأخلاقية والإنسانية أثناء أداء واجباتهم.

 

قرارات صارمة من قبل شركات التنظيف

وأعلنت الشركة أنها اتخذت الإجراءات الضرورية، بما في ذلك إقصاء العامل المعني من العمل لديها بسبب رفضه مساعدة الرجل المسن وتوبيخ العامل الذي لم يتدخل لمنع الحادث، لأن عدم التدخل يعد موافقة على سلوك غير مقبول وأكدت الشركة أن دورها لا يقتصر على تقديم الخدمات، بل على دعم ومساعدة المجتمع، مشيرة إلى أن تقديم المساعدة للأفراد يعتبر جزءًا لا يتجزأ من المسؤولية الاجتماعية للشركة.