بديل معلول وصل.. الأهلي يعلن التعاقد مع “الفيراري” لمدة 3 سنوات رسميًا

قالت تقارير صحفية بأن الأيام الماضية قد توصل إدارة الأهلي لاتفاق مبدئي مع نجوم المنتخب المغربي، وذلك بشأن انتقاله الوشيك لصفوف القلعة الحمراء في الصيف القادم، ليكون بديل عن الدولي التونسي علي معلول، والذي أصبحت أيامه معدودة داخل جدران ملعب مختار التتش، وخاصة في ظل العروض القوية التي انهالت عليه في الفترة الماضية.

الأهلي يحصل على صفقة جديدة

أشارت مصادر مسؤولة داخل القلعة الحمراء بأن الساعات الأخيرة قد شهدت التوصل لاتفاق مع اللاعب يحيي عطية الله، نجم منتخب المغرب والمحترف في الدوري الروسي، وذلك بشأن انتقاله لصفوف الشياطين الحمر بدءًا من الموسم الجديد.

وأوضحت المصادر بأن اللاعب قد أبدى ترحاب كبير بفكرة التوقيع لصالح النادي الأهلي، وقال بأنه سيناقش مع إدارة فريقه هذا الأمر في غضون الساعات المقبلة.

وقدم الأهلي عرض ينص على حصول “يحيي” على راتب يقدر بنحو 500 ألف دولار في الموسم الواحد، وهذا على أن يوقع على عقد يستمر لنحو 4 سنوات مقبلة.

رحيل معلول عن صفوف الأهلي

يأتي التعاقد مع “عطية الله” من أجل تعويض الرحيل المحتمل للدولي التونسي علي معلول، وخاصة بعدما تلقى الأخير عروض من أندية قطرية وخليجية ترغب في الحصول على خدماته في الصيف المقبل، براتب سنوي يقدر بنحو 2 مليون دولار وهو رقم أعلى بكثير من المعروض عليه من جانب مسؤولي النادي الأهلي خلال مفاوضاتهم الأخيرة والتي استمرت لأكثر من ست أشهر، ولكنها لم تنجح في التوصل لاتفاق بخصوص استمرار معلول مع الفريق.