“نشاط للرياح وانخفاض الحرارة”..تحذير الهيئة العامة للأرصاد الجوية حول طقس اليوم الخميس 

من المتوقع أن تشهد مناطق شمال البلاد، بما في ذلك القاهرة الكبرى وشمال الصعيد انخفاضًا في درجات الحرارة اليوم الخميس، حيث يتوقع أن تتراوح قيم الانخفاض بين 5 إلى 6 درجات. 

حالة الطقس اليوم الخميس داخل البلاد

ستكون الأجواء حارة نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، بينما ستكون شديدة الحرارة في جنوب الصعيد.

وفيما يتعلق بالأحوال الجوية فإنها ستكون الأجواء دافئة على السواحل الشمالية، وقد تميل إلى البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر في شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

"نشاط للرياح وانخفاض الحرارة"..تحذير الهيئة العامة للأرصاد الجوية حول طقس اليوم الخميس  "نشاط للرياح وانخفاض الحرارة"..تحذير الهيئة العامة للأرصاد الجوية حول طقس اليوم الخميس 

كما أنه من المتوقع أن يكون الطقس معتدلاً في جنوب سيناء وجنوب الصعيد، كما يتوقع نشاط الرياح في عدة مناطق.

ما هي درجات الحرارة المتوقعة ؟

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة يوم الخميس، من المتوقع أن تكون العظمى في القاهرة حوالي 30 درجة مئوية، والصغرى حوالي 18 درجة مئوية، أما في الإسكندرية، فمن المتوقع أن تتراوح العظمى حوالي 24 درجة مئوية، والصغرى حوالي 16 درجة مئوية.

 وفي مطروح، تتراوح العظمى حوالي 23 درجة مئوية، والصغرى حوالي 15 درجة مئوية، أما في سوهاج فمن المتوقع أن تصل العظمى إلى حوالي 35 درجة مئوية، والصغرى حوالي 19 درجة مئوية. 

بينما في قنا فإنه من المتوقع أن تكون العظمى حوالي 37 درجة مئوية، والصغرى حوالي 20 درجة مئوية، أما في أسوان فمن المتوقع أن تصل العظمى إلى حوالي 39 درجة مئوية، والصغرى حوالي 22 درجة مئوية.