هترجعها في ثواني!! .. أسهل طريقة لاسترجاع الفيزا عند سحبها من ماكينة الصراف الآلي بخطوات سهلة جداً .. هتنبهر لما تجرب

في بعض الأحيان يحدث خطأ في ماكينة الصراف الآلي وتقوم بسحب البطاقة الخاصة بك، ومن ثم لا تستطع استعادتها، فلا تقلق بشأن هذا الأمر فقد وفرنا لك من خلال مقالنا بعض الطرق التي ينبغي اتباعها لاستخراج الفيزا عند قيام ماكينة الصرف، حيث توجد طرق عادة سهلة وبسيطة يمكن اتباعها لحل هذا الأمر.

اتصل بخدمة العملاء

  •  تعتبر الخطوة الأولى للحصول على الفيزا بعد سحبها من قبل ماكينة الصراف الاتصال على رقم خدمة عملاء البنك الذي تقوم بالسحب والتعامل معه وستجده موجود على الموقع الإلكتروني أو على ظهر بطاقتك.
  •  وأبلغ الموظف أن الماكينة قد قامت بسحب البطاقة ولم تستطع إخراجها.
  • اكتب معلوماتك الشخصية مثل الاسم ورقم الحساب ورقم البطاقة وتاكد من إدخالهم  صحيحاً حتى يقوم موظف خدمة العملاء  مراجعة طلبك وحل مشكلتك في أقرب وقت.

وإيه يعني المكنة بلعتها هترجعها في ثواني” .. طريقة عبقرية تمكنك من استرجاع كارت الفيزا المسحوب داخل ماكينة الصرف الآلي ATM .. متخافش هتجيبها في وقتها!

كيفية استلام البطاقة

لابد من إخبار الموظف بموقع ماكينة الصرف التي قامت بسحب البطاقة، في حالة وجود الماكينة داخل فرع البنك فقد تكون بطاقتك موجودة هناك، بينما إذا كانت ماكينتك تابعة لبنك آخر فسوف يقوم البنك بايقافها وإصدار بطاقة جديدة، بعد حل مشكلة سحب ماكينة الصراف الآلي لبطاقتك وفي حالة وجودها داخل فرع البنك يمكنك استلامها والحصول عليها في اليوم التالي، بينما إذا كانت موجودة خارج فروع البنك فسوف يتم إصدار بطاقة جديدة لك والتي تستغرق سبع ايام.