“مش زيزو”.. بطل السعودية يطلب التعاقد مع نجم الزمالك مقابل 2 مليون دولار

أكدت تقارير صحفية بأن نادي الزمالك قد تلقى عرض قوي من أحد الأندية السعودية، يطلب فيه الحصول على خدمات واحد من نجوم الفريق الأول بالقلعة البيضاء خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما جدد اللاعب عقده مع الفارس الأبيض في الصيف الماضي ووضع شرط جزائي بقيمة 1.5 مليون دولار في العقد يسمح له بالرحيل في حال وصول عرض بهذا الرقم.

عرض سعودي للتعاقد مع نجم الزمالك

أكدت مصادر مسؤولة داخل القلعة البيضاء بأن أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، قد تحصل على عرض من قبل أحد أندية دوري روشن في الساعات الماضية.

وينص العرض على انتقال اللاعب إلى السعودية مقابل حصول الزمالك على نحو 1.5 مليون دولار، وهذا بجانب بعض الحوافز والإضافات الأخرى.

ووفقًا للتقارير، فإن الزمالك يرغب في الحصول على رقم أكبر من أجل الموافقة على بيع اللاعب في الصيف المقبل، وهذا بجانب ضمان عدم عودة اللاعب إلى الدوري المصري عبر بوابة واحد من منافسي الفريق، حتى لا يتكرر سيناريو إمام عاشور.

موقف الزمالك من بيع فتوح

وكانت بعض المصادر القريبة من إدارة الزمالك قد أكدت بأن النادي لا يرغب بالوقوف ضد مصلحة لاعبيه، ولكن هناك بعض الضوابط والشروط التي يجب توافرها قبل الموافقة على رحيل أي لاعب وخروجه في رحلة احترافية، وأبرزها هو ضمان أن يكون المقابل المادي مناسب لإمكانيات اللاعب وحجم وقيمة نادي الزمالك.

والشرط الثاني هو أن يكون هناك شرط يضمن عدم انتقال اللاعب فيما بعد إلى أي نادي آخر داخل الدوري المصري إلا بعد موافقة الزمالك.