“هيروح عند صلاح”.. بطل انجلترا يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ15 مليون يورو

تؤكد تقارير صحفية بأن نادي توتنهام الإنجليزي قد أبدى اهتمام بالحصول على خدمات ثنائي منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهذا بعدما شهدت الفترة الأخيرة تألق لافت للأنظار من قبل بعض لاعبي الفراعنة وهذا على الرغم من النتائج المخيبة للآمال التي حققها منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة.

توتنهام يتابع ثنائي منتخب مصر

أوضحت مصادر قريبة من النادي اللندني، بان الأخير لديه اهتمام واضح بخدمات اللاعب عمر مرموش، نجم انتراخت فرانكفورت، والمتألق في الفترة الأخيرة سواء مع فريقه أو مع منتخب مصر.

وأشارت المصادر، بأن فرانكفورت لن يمانع في بيع عمر مرموش في الصيف المقبل، وذلك في حال ضمن الحصول على مقابل مادي يصل لنحو 25 مليون دولار، وهذا بعدما علم بوجود اهتمام من قبل عدد كبير من أندية البريميرليج والليجا بالحصول على توقيع اللاعب.

وكانت بعض التقارير قد نقلت تصريحات لعمر مرموش يؤكد فيها بأنه يرغب في خوض تجربة بالدوري الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

ولم يكن مهاجم انتراخت فرانفكورت هو اللاعب المصري الوحيد الموجود تحت منظار توتنهام في هذه الفترة، فالنادي الإنجليزي كذلك لديه رغبة في الحصول على خدمات مصطفى محمد، لاعب نانت الفرنسي وهداف المنتخب المصري خلال الفترة الأخيرة.

وتصل القيمة السوقية لمهاجم الزمالك السابق ما بين 10-15 مليون دولار أمريكي، وهو ما يجعله خيار مميز بالنسبة لإدارة توتنهام لتقديم مركز قلب الهجوم، وخاصة لكون الأخيرة معروف عنها حرصها الشديد في مسألة الإنفاق بالميركاتو بشكل عام.