وقع في شر أعماله..!! زوج يترك زوجته بعد إنجابها 7 أطفال توأم..ماذا حدث لهم بعد مرور 25 عام!!؟

نجد أن الله كرم المرأة بحيث يوجد صوره في القرآن الكريم تعرف باسم سوره النساء وهذا يدل على أن المرأة لها مكانة عظيمة حتى تم ذكرها في القرآن الكريم ودائما ما تكون المرأة ذا شخصية قوية وهذا ما حدث بالفعل مع سيدة تعرف باسم بوبي مكارتني حيث إن تلك السيدة، كان لديها تعقيدات في الحمل ولكن هي وزوجها لم يكن لديهم يأس وحاولوا أكثر من مرة أن يحدث لتلك المرأة حمل، وكان الحل هو أن تتم عملية الحقن المجهري ولكن هذه العملية نتج عنها بويضة تحتوي على سبعة توائم تلك القصة تعود إلى عام 1997 تابعونا لمزيد من التفاصيل.

الرحلة مع زوجها كيمي موكوغي

نجد أن تلك المرأة التي عانت من قلة الإنجاب لعده أعواما عندما قامت بعملية الحقن المجهري قد كرمها الله بالحمل في سبعة أطفال، وعندما علم زوجها بهذا الأمر ظل معها حتى لحظه الولادة وبعدها تركها دون أي سابق إنذار حتى تتحمل بوبي مسؤولية أطفالها بالكامل دون وجود أي دعم مالي من أي فرد.

ونجد أن هذا الخبر كان بمثابة صدمه على تلك السيدة التي تواجه زوجها هي وأطفالها بمفردها ولكن هذه المرأة اختارت أن تكون بمثابة الأب والأم وأحسن التربية أطفالها، ووفرت لهم جميع الاحتياجات التي يمكن أن يكونوا بحاجة إليها حتى دون الاعتماد على الأب.

نهاية رحلة ناجحة

وكانت نهاية رحلة بوبي بعد مرور 25 سنة أن جميع أولادها قد وصلوا إلى مستوى رفيع وأصبحوا ناجحين وجميعهم انضموا إلى الجامعات وقد بدأوا بعد بعد ذلك حياتهم العملية والمهنية.