قرار عاجل من شعبة الخبز يهم ملايين المصريين.. التفاصيل كاملة

خبر يهم كل المصريين بشأن رغيف الخبز السياحي حيث سيتم تخفيض سعره وذلك القرار تم رفعه لوزير التموين والتجارة الداخلية، حيث تم توضيح انخفاض سعر الدقيق وبالرغم من ذلك فلم يتم تخفيض سعر الخبز السياحي فكان يباع بنفس السعر الذي كان عليه عند علو سعر الدقيق وبالطبع كان سعره عالي، وإليكم أخر القرارات.

عاجل | زيادة سعر رغيف العيش المدعم.. "رئيس شعبة المخابز" يحسم الأمر «اعرف  التفاصيل»

قرار عاجل من شعبة الخبز

ولكن عندما أفرج عن جميع السلع في الجمارك فقد شاهد الدقيق انخفاض ملحوظ حيث أصبح سعره 15500 جنيه بعد أن كان سعر الطن منه يصل إلى 29 ألف جنيه، وبالطبع انخفض السعر بشكل كبير، ولذلك لا يسمح ببيع الخبز بنفس السعر القديم حيث أن الجديد أقل بكثير.

وقد طالب أحد المسؤولين بتثبيت السعر لفترة أقلها تصل إلى 3 أشهر حتى يتمكن المواطن من الشعور بالتخفيف الكبير في السعر، هذا وقد أوضح أحد المسؤولين بانعقاد اجتماع يحدد سعر الرغيف بشكل عادل لا والذي يصل وزنه 70 جرام بحيث يصل إلى واحد جنيه فقط لا غير.

الخبز السياحي

قد تم وصف كل من يبيع الخبز السياحي بنفس السعر السابق الذي شاهد وقته ارتفاع كبير في الدقيق بأنه جشع للغاية ولم يتم قبوله على الإطلاق، ولهذا سوف تقوم الجهات التنفيذية تكثيف مجهوداتها بمراجعة أصحاب المخابز للتأكد من انخفاض سعر الخبز السياحي في الفترة القادمة، حيث أن الحكومة تعمل جاهدة على راحة المواطنين وحصولهم على الخبز السياحي بالسعر المناسب دون جشع من أصحاب المخابز.