“جوارديولا يظهر العين الحمراء”.. التشكيل الرسمي لمانشستر سيتي امام ريال مدريد اليوم

أعلن جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي عن التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره ريال مدريد، وذلك ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم الجارى 2023-2024.

وحسم التعادل لقاء الذهاب بين الفريقين بنتيجة 3-3 في مباراة مثيرة، شهدت غزارة تهديفية في لقاء كان ممتعًا من جانب الفريقين، وسجل أهداف مانشستر سيتي عن طريق بيرناردو سيلفا وفيل فودين وجوسكو جفارديول، كما أحرز ثلاثية الملكي رودريجو وفالفيردي وهدف من النيران الصديقة.

ويواجه فريق ريال مدريد، أزمة قبل مباراة اليوم أمام مانشستر سيتي، حال نجح في الوصول إلى المباراة النهائية، يوجد احتمالية غياب 4 لاعبين من ريال مدريد لاعبين عن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك للإيقاف حال الحصول على بطاقة صفراء أمام مانشستر سيتي، وهم بيلينجهام، داني كارفخال، كامافينجا وفينيسيوس جونيور.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب دوري أبطال أوروبا

ويستضيف ملعب الاتحاد، مباراة نادي ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد، مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 أبريل 2024، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي أمام ريال مدريد، كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

الدفاع: كايل ووكر، مانويل أكانجي، روبن دياز، يوشكو جفارديول.

الوسط: رودري، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا.

الهجوم: فيل فودين، إيرلينج هالاند، جاك جريليش