“لعنة التتش تضرب لاعب جديد”.. إصابة صفقة الأهلي الجديدة بـ الرباط الصليبي

تعرض محمد شكري لاعب سيراميكا كليوباترا، لتمزق في الرباط الصليبي، خلال مران الفريق وهو ما يمثل ضربة قوية للاعب الشاب المتألق هذا الموسم، حيث ينتهي موسم اللاعب بعد هذه الإصابة، وكان قد أبلغ الأهلي سيراميكا كليوباترا أن اللاعب سيعود إلى صفوفه نهاية الموسم الجاري، بناء على بند خاص مدرج في عملية البيع.

يذكر أن محمد شكري قد انتقل إلى سيراميكا كليوباترا ضمن صفقة تبادلية بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا، حيث قام الأهلي بإحضار شادي حسين ومصطفى سعد “ميسي” مقابل التخلي عن خدمات شكري وأحمد ياسر ريان.

وفي سياق متصل، قرر السويسري مارسيل كولر، نقل مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي يُقام اليوم الأربعاء في الساعة الثانية عشر ظهراً، على ملاعب النادي الأهلي في مدينة نصر “ملاعب النجيل الصناعي، تطير بعثة الفريق الأحمر، على متن طائرة خاصة عقب مران الأهلي الذي يخوضه إلى الكونغو.

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسارة قاسيه من الزمالك في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري، وتقدم الزمالك بهدف أول في اللقاء عن طريق سيف الجزيري في الدقيقة 44، وتعادل أحمد عبد القادر للأهلي في الدقيقة 74 قبل أن يضيف الجزيري الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 87.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام مازيمبي الكونغولي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي امام مازيمبي في مباراة الذهاب فى الثالثة عصر السبت 20 أبريل فى الكونغو، بينما تقام مباراة الإياب باستاد القاهرة الدولى فى التاسعة مساء يوم السبت 27 أبريل الجاري.